أصالة بجلسة تصوير قبل أولى حلقات "سعودي آيدول".. أصغر من ابنتها (صور)

متن نيوز

بدأ عرض أولى حلقات اكتشاف برنامج المواهب الغنائية "سعودي آيدول"، مساء الثلاثاء، وتضم لجنة تحكيم البرنامج الفنانون أحلام وأصالة وأصيل أبوبكر وماجد المهندس.

وقبل عرض الحلقة، حرصت الفنانة السورية أصالة على الترويج للبرنامج بالخضوع لجلسة تصوير جديدة.

ونشرت أصالة الصور، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها "قريبا".

وعلق متابعو الفنانة السورية أصالة على الصور مبدين إعجابهم بها، ومنها: "جمالك ماشاء الله، وصرتي أصغر من شام، جميلة، ونرفع لدكتور التجميل القبعة، وتم اختفاء أصالة بعون الأطباء، وارحمينا واعطينا اسم طبيبك، وجمالك غير طبيعي، ويقبرني شكلك".

وقبل عرض الحلقة، كشف أعضاء لجنة التحكيم، عما يبحثون عنه في المتسابقين المتقدمين، وقالت أصالة: "محبوب السعودية لازم يكون موهوب جدا، صوت عبقري، الصوت اللي يعبي أركان المكان، عنده من الحس، عنده من القوة، البطل اللي بيفوت يستعرض".

فيما قالت الفنانة أحلام: "الأصوات اللي راح تشارك، راح توريكم الثروة الموجودة في السعودية من أصوات رائعة امتدادا للعمالقة".

وأشار الفنان أصيل أبوبكر إلى أن "السعودية فيها ألوان من الفن، فيها إيقاعات مختلفة، فيها أصوات، إن شاء الله نطلع بحصيلة حلوة".

بينما قال النجم ماجد المهندس: "نحن في سعودي آيدول ندور على فنان شامل يغني كل ألوان الغناء السعودي، ويكمل مشوار العمالقة اللي عاصرناهم على مدى سنين طويلة".