مصطفى بكري: قراءة التاريخ تؤكد أن مصر عصية على السقوط

مصطفى بكري
مصطفى بكري

رد البرلماني المصري والكاتب الصحفي، مصطفى بكري، على الكثير من المعلومات المغلوطة المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول الأوضاع الاقتصادية في مصر مؤخرًا والمرتبطة بسعر الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية وتحديدًا الدولار الأمريكي.

وقال بكري في تغريدة له على صفحته الشخصية على موقع "تويتر": نحن متفائلون، قراءة التاريخ تؤكد مصر عصية علي السقوط، الدولار الذي إرتفع إلي ٣٨ جنيه، اليوم تراجع إلي ٢٦ جنيها".

وأضاف الكاتب الصحفي وعضو مجلس النواب قائلًا: "الكذابون والذين يستهدفون الوطن لن يرهبونا بأكاذيبهم، رجال الدوله وشرفاء الوطن يجب أن يتصدوا ويكشفوا حقيقة المتاجرين بالأزمات لحسابات بعيده عن مصالح الوطن".

وأشار إلى أن مصر تعرضت لأزمات عديده واستطاعت الخروج منها، وأن حملات التشويه والتشكيك من الداخل والخارج لم تتوقف، منوعًا إلى أن الهدف هو إسقاط الدوله وفتح الطريق أمام الفوضي، تارة باسم حقوق الإنسان، وتارة باسم التفريط في الأمن القومي وهلم جرا، معبرًا: "من حقك أن تعترض علي أي ممارسات ولكن فارق كبير بين الوطنيين الشرفاء الذين يهدفون إلي الإصلاح وبين من يتآمرون علي الوطن بهدف إسقاطه لحساب المخططات التي تستهدف الكيان الوطني ومؤسساته".