بعد إنجاز كأس العالم.. أرقام ليونيل ميسي القياسية تصل إلى انستجرام

متن نيوز

حطم النجم ليونيل ميسي أرقام "إنستغرام" بنشره صور حصول منتخب الأرجنتين على كأس العالم في قطر 2022، فبعد نهائي المونديال الحماسي انتهى بفوز الأرجنتين وتتويجها بطلة لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، نشر قائد منتخب الأرجنتين وأفضل لاعب في البطولة صورًا له على صفحته الخاصة على "إنستغرام"، ظهر فيها وهو يرفع بعد إنجاز كأس العالم.. رقم قياسي لـ ليونيل ميسي على انستجرام

 

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رقمًا قياسيًا على موقع الصور والفيديو الشهير بانستجرام، وذلك بعد فوزه ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

وبعد نهائي المونديال نشر قائد التانجو الأرجنتيني ليونيل ميسي، صورة، وهو كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه وبعد انتظار دام 36 عامًا من مشجعي التانغو، إلا أن حساب "ميسي" انفجر باللايكات والتعليقات حتى وصل عدد الإعجابات إلى أكثر من 59 مليون ونصف متابع حول العالم.

 

 

وفي السياق ذاته نشر ليونيل ميسي، صور جديدة احتفالًا بكأس العالم، حيث نشر صور من غرفة نومه برفقة كأس العالم وعلق عليها قائلًا: "صباح الخير".

 

 

أعلنت الحكومة الأرجنتينية، منح شعبها اليوم الثلاثاء إجازة رسمية لجميع المواطنين داخل البلاد.

 

يأتي ذلك فى إطار الاحتفال بالتتويج بلقب كأس العالم قطر 2022، الذى فاز به منتخب راقصى التانجو على حساب فرنسا فى المباراة النهائية، كما يتزامن ذلك مع عودة البعثة الخاصة بالمنتخب الأرجنتينى إلى بلادها، احتفالًا بلقب كأس العالم عقب مغادرتهم قطر.

 

وحقق منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم 2022، الأحد، عقب الفوز على منتخب فرنسا 4-2 في ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3

 

وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، الإثنين، إن المنتخب سيحتفل بفوزه بلقب كأس العالم في نصب أوبيليسكو، حيث جرى العرف على الاحتفال بالإنجازات الرياضية هنا

 

وكتب الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيغادر بطل العالم ظهر الثلاثاء باتجاه أوبيليسكو للاحتفال بلقب كأس العالم مع الجماهير".

 

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الفريق سيصل إلى الأرجنتين في ساعة مبكرة من فجر الثلاثاء، على أن يقضي الليلة في مركز للتدريب تابع للاتحاد بالقرب من المطار.

 

وكتب كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، عبر حسابه على موقع "تويتر": "ها نحن قادمون يا أرجنتين".

 

وتصدر منتخب الأرجنتين مواقع التواصل الاجتماعي في ظل التتويج بكأس العالم بالتزامن مع البدء في التجهيز لاحتفالية تاريخية بعد التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى منذ 36 عاما.