رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي.. أفكار جميلة وكلمات معبرة

رسائل تهنئة رأس السنة
رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي

تبحث العديد من الفتيات عن رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي، حيث أيام قليلة وينقضي عام 2022، ليبدأ عام ميلادي جديد لا بد أن نتجهز له بتقديم التهاني والتحضير للأجواء الاحتفالية المليئة بالمرح والسعادة بين العائلة وكذلك الأصدقاء.

 

رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي

لكل فتاة تبحث عن رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي، نقدم لكِ تشكيلة رائعة من بطاقات التهنئة وصور المعايدة المعبرة عن السنة الميلادية، ويمكنك عزيزتي إرسالها لصديقتك على وسائل التواصل الاجتماعي مع كتابة كلمات من قلبك لتعبري بها عن حبك وامتنانك لوجود صديقتك بجانبك.

 

ونظرا لبدء العد التنازلي لاستقبال العام الميلادي الجديد، حيث يتبقى على موعد رأس السنة 2023 حوالي 11 يوما فقط من الآن، لذلك يمكنكم التجهيز للاحتفال بليلة رأس السنة مع الأصدقاء، وقد أوضحنا لكم سابقا أفكار للاحتفال بالعام الجديد يمكنكم الاطلاع عليها من هنـــــــــا.

 

ندعوكِ لتقديم تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي بمسج على الموبايل، فلن يخطر على بال صديقتك أن تهنيها برسالة خاصة على هاتفها، ولذلك ستسعد كثيرا بهذه الفكرة، كما يمكنك إحضار هدية رمزية لصديقتك ولتكن شوكولاتة من النوع المفضل لها، وغلفيها بكارت معايدة مكتوب داخله عبارة كل عام ميلادي وانتِ معي صديقتي العزيزة.

 

ولا تنسي التقاط الصور التذكارية مع صديقتك في ليلة رأس السنة، وبعدها قومي بنشر هذه الصورة على صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك ليتبادل باقي الأصدقاء تقديم تهنئة العام الميلادي الجديد معكم، كما يمكنك تقديم تهنئة رأس السنة 2023، بكتابة دعوة لصديقتك بما تتمناه ليؤمًن الجميع على هذه الدعوة ما يجعلها أرجى للقبول من الله عز وجل.

 

ولا تقتصر رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي، على الكلمات فقط، بل ينبغي أن تتجاوز هذا الحد بالأفعال المعبرة عن الحب والتقدير، فإذا ما كانت صديقتك تعاني من مشكلة معينة، يمكنك التخفيف عنها بأخذها في نزهة خارجية ليلة رأس السنة، كما يمكنك الاستماع لها لتفرغ طاقتها السلبية ومشاعرها المكبوتة ما يجعلها بحال أفضل لاستقبال العام الجديد بإيجابية.

 

ولمساعدة صديقتك الحزينة، يمكنك شراء إحدى كتب التنمية البشرية وإهدائه لها بمناسبة رأس السنة 2023، ليكون كتاب مؤثر ومحفز لها لتغيير عاداتها الخاطئة إلى عادات أخرى إيجابية مليئة بالتفاؤل والأمل، ولا تنسي عزيزتي الباحثة عن رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي، أن حق الصديق على صديقه أن يرشده للخير ويدعمه في وقت الشدة.

 

ولتوضيح أهمية رسائل تهنئة 2023 للأصدقاء، نذكركم بأجمل علاقة صداقة بشرية نشأت بين رسول الله صلى الله عليه وسلم، وبين الصحابي أبو بكر الصديق، فعندما مرض رسول الله مرة، فال أبو بكر الصديق، رضي الله عنه: “مرض الحبيب فعدته.. فمرضت من أسفي عليه.. شفي الحبيب فزارني.. فشفيت من نظري إليه”،

رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي
رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي
رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي
رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي
رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي
رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي

 

 

أما الآن نقدم لكم رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي بهذه العبارات:

  • أجمل مشاعر الحب والشوق لكم أيها الأحبة الأصدقاء، يا من تجعلون كل السنوات أجمل بوجودكم، اشتقت لكم بكلّ ما أملك من حب لكم، كلّ عام وأنتم في قلبي.
  • في العام الجديد اسمحوا لي أن أعبر لكم عن مدى شوقي للقائنا معًا، وكم أشتاق لأن تلتقي أعيننا وتغمرنا بالفرح والخير، كل عام وأنتم في بؤبؤ عيني أيها الأحبة.
  • الشوق يغلبني فأبعث إليكم أرق التهاني وأسمى المعاني لأقول لكم بمناسبة العام الجديد: اشتقت لكم كثيرًا بكلّ ما في القلب من فرح وأمل وحياة وتجدد دائم.
  • أحبتي الغوالي، أنتم منارة القلب التي تنير الدروب المظلمة، اشتقت لوجودك إلى جانبي في العام الجديد، ليتكم معي في كلّ لحظة لأقول لكم عيد رأس سنة سعيد.
  • أحبّتي، الشوق كله يمكث في قلبي لكم وأنا انتظر منكم رسالة تهنئة بمناسبة عيد رأس السنة لتصبر قلبي على غيابكم، كل عام وأنتم نبض القلب والروح.
  • لا يوجد أصعب من الشعور بالشوق إلى الأحبة الغائبين عن العيون لكنهم يسكنون القلوب، كلّ عام وأنتم الأقرب لي، كل عام وأنتم ورود كل سنوات العمر.
  • بقلبٍ يسكنه الشوق وعيونٍ يملؤها الأمل، اسمحوا لي بالقول إنّ الشوق يأخذني إلى حيث أنتم لأتمنى لكم عيد رأس سنة سعيد، مليء بالسلام والطمأنينة والفرح.
  • صديقتي يا روح قلبي لقد مضت سنة، وبدأت سنة جديدة، وما زالت أغلى شيء على قلبي، سنة سعيدة عليك، وكل عام وأنتم بخير.
  • صديقتي دمتي في قلبي الأفضل، ودام ذكرك على لسان في كل سراء، كل عام وانتي معي في كل خطوات حياتي.
  • صديقة الدرب، ومختصر كل شيء جميل في هذه الدنيا، سنة سعيدة عليكي يا روك قلبي، كل عام وانتي الأجمل في هذا الكون.
  • أنتي يا صديقتي لست شيء عادي في هذه الدنيا، أنتي أثمن أشيائي، التي لا أستطيع التخلي عنها مهما كانت المغريات، كل عام وانتي طيبة يا حبيبتي.
  • ارسل إليك أجمل الكلمات يا رفيقة عمري، أعلم أنها لا تكفى لمدح أخلاقك وجمال قلبك، ولكنها رسالة توضح لك أني ما زالت اذكرك سواء كنتي معي أو بعيدة، بالبعد ليس له أي تأثير على علاقتنا، فأنتِ في القلب ثابتة.
  • سوف تأتي سنة جديدة أتمنى من الله أن تمضي عليك بالخير واليمن والبركات وكل عام وانت بخير وصحة وسلامة وعافية.
  • اتشرف برفقتك يا صديقتي، ومهما مضت السنوات وجاءت أخرى، سوف تظلين أجمل قدر في حياتي.
  • صديقتي أنتي الحب الذي لا حدود له كل عام وانت بخير يا سلطانة عصرك.
  • إلى التي لا تنساني، إلى حبيبة قلبي، التي لا تحلو الأيام إلا بوجودها، أتمنى لك كل السعادة والهناء في هذه الأيام الجديدة،
  • أرسل لكي الفل والياسمين مع طائر البلبل، حتى يبلغك بصوته المترنم الناعم معايدتي لك بمناسبة حلول السنة الجديدة.
  • مع دخول العام الجديد وانتهاء العام، أود أن أقول لصديقتي بكل معاني الحب والشوق اتشرف بكونك رفيقة عمري، كل عام وانتي الأغلى في حياتي.
  • يا سعادة املئي قلب صديقتي واغمريه، وبلغيها بحبي لها، وقولي لها كل عام وانتي سعيدة بقدوم عام ميلادي جديد.

 

رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي
رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي
رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي
رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي
رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي
رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي
رسائل تهنئة رأس السنة 2023 لصديقتي