الفنان محمد عبده يتصدر مواقع التواصل.. فما هي حالته الصحية؟

متن نيوز

تصدر الفنان محمد عبده مواقع التواصل الاجتماعي خال الساعات الماضية والذي جاء البحث عنه  للاطمئنان على صحته بعد نقله إلى المستشفى.

 

وتعرض الفنان محمد عبده لوعكة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج.

 

وكان آخر ظهور للفنان محمد عبده في المملكة العربية السعودية بمدينة الاحساء، ومن قبله أحيا محمد عبده حفلا غنائية في اليوم العالمي للموسيقى في العاصمة الإماراتية أبوظبي، داخل الاتحاد أرينا.

 


وكشف نجل الفنان محمد عبده تفاصيل دخوله المستشفى وسبب المرض وحالته الصحية في الوقت الحالي، وأكد عبد الرحمن محمد عبده في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أن “والله الآن بخير، حيث أنه أصيب بأنفلونزا شديدة ولكنه الآن تعافى منها وغادر المستشفى”.

 

وظهر في مقطع فيديو على تويتر تحسن حالة الفنان محمد عبده، وزيارة المطرب رابح صقر له.

 

يذكر أن فنان العرب قد أصيبت مسبقا بثلاث جلطات، مما جعله يسافر إلى فرنسا ليتلقى العلاج، ودخل الفنان محمد عبده إلى إحدى مستشفيات فرنسا لتلقي العلاج في العاصمة الفرنسية باريس، بعد تعرضه لثلاث جلطات في الدماغ.

 

وكان سبب الإصابة هو الإرهاق الدائم في الرحلات والنشاط الفني وهو سبب الأزمة الصحية، التي تعرض لها فنان العرب.

 


ومحمد عبده من مواليد 12 يونيو 1949 وهو مغنٍّ وملحن سعودي وُلِدَ في محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب السعودية. يُعتبر من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث.

 

ومحمد عبده معروف بلقب "فنان العرب" وشارك كثيرًا بالغناء في المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي والشام وشمال إفريقيا وأقام العديد من الحفلات في مسارح العالم، أبرزها في كرنفال جنيف، لندن، واشنطن ولوس أنجلوس، ويعتبر محمد عبده من أبرز فناني السعودية.

 

ويجمع العديد من المتابعين للوسط الفني أن محمد عبده مع طلال مداح كانا من أهم الفنانين الذين ساهموا بنشر الأغنية الخليجية في جميع أنحاء العالم العربي فهما الذين ساهما بتطوير الأغنية السعودية بجانب الأمير الشاعر خالد الفيصل والأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن.