الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

صورة تهنئة العام الجديد.. باقة متميزة تفرح القلوب

صورة تهنئة العام
صورة تهنئة العام الجديد

صورة تهنئة العام الجديد.. من أكثر الكلمات المتصدرة عمليات البحث عبر "جوجل " خلال هذه الأيام  إذ نقترب كثيرًا من بداية العام الميلادي الجديد واحتفالات رأس السنة، مما يجعل الجميع يهتمون بالبحث عن صور تهنئة العام الجديد؛ وذلك لمشاركتها مع من يحبون من الأهل والأقارب والأصدقاء والأحباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للتهنئة المعايدة بمناسبة العام الجديد الذي يحمل معه أطيب الأمنيات للجميع.

صورة تهنئة العام الجديد

وعن صور تهنئة العام الجديد.. قد يكون التعبير بالصور أبلغ وأروع وأكثر تأثيرا من أى كلمات يمكن أن تقال ويعجز عنها اللسان؛ لذا يبحث العديد من الأشخاص عن صور تهنئة العام الجديد، لتكون رسالة من من يرسلها تحمل معها الحب وأجمل الأمنيات بحياة ومستقبل أفضل لمن ترسل إليه.

 نقدم لكم مجموعة من أجمل صور تهنئة بالعام الجديد التي يمكن أن تبادلونه من خلالها التهنئة برأس السنة الميلادية الجديدة مع كل من يحبون، وتكون على النحو التالي:

صورة تهنئة العام الجديد
صورة تهنئة العام الجديد
صورة تهنئة العام الجديد
صورة تهنئة العام الجديد
صورة تهنئة العام الجديد
صورة تهنئة العام الجديد

رسائل استقبال رأس السنة 

هناك من يبحث عن رسائل استقبال رأس السنة التي تعد فرصة جديدة لاستقبال عام جديد والتقرب من الأصدقاء والأقارب والأحباب وكذلك الأزواج، من خلال تبادل الرسائل التهنئة المبهجة ومشاركتها معهم، لذا قمنا بجمع واختيار أروع وأجمل رسائل استقبال رأس السنة، نقدمها لكم في هذه المناسبة السعيدة، ومنها:

  • ـ سنة جديدة مليئة بالحب والسعادة والامنيات المحققة بإذن الله ؛ اهنئكم بها يامن تقرأون رسالتي.
  • ـ كل سنة وانتم معي ؛ كل سنة وأنا أحظى باشراقة ايامي في صحبتكم، كل سنة وانتم الامل والامان والمحبة والإخاء ؛ كل سنة وانا سعيدة بوجودكم قربي.
  • ـ اغار من الهدايا اللي تناظر هالعيون؛ اغار من اللي يصافح ايدينك ؛ اغار منك عليك ؛ يابخت السنة اللي مرت وأنت فيها؛ ويابخت قلبٍ يحبك في سنة جديدة.
  • ـ جيت أهنيك بالعام الجديد؛ كل عام وانت سعيد ؛ ولقلبي أنت الأقرب ياحبي الوحيد ؛ وعسى ربي يسعد ايامك ويجعل عمرك مديد.
  • ـ تزهو الأيام بقرب من نحب؛ وتبارك الاقدار احلامنا حينما نشاركها مع من نحب؛ وتشرق شمس عامنا الجديد ولا نبتغي فيه إلا دوام صحة وبقاء من نحب؛ كل عام وأحبابنا بألف ألف خير.
  • ـ تتسابق الأيام وتعدي السنين؛ وأنت مثل ما أنت ثابت بالقلب والروح؛ كل عام وأنت الحب الكبير؛ كل عام وانت اجمل ذكرياتي؛ كل عام وأنت بخير.
  • ـ يارب تحمل السنة الجديدة في طياتها كل ما هو جميل بإذن الله كل عام وجميع من أحب من أهلي وأصدقائي بألف خير عام جديد وسعيد على الجميع.
  • ـ إلى أهلي وأصدقائي ولكل شخص لطيف وجميل مر بحياتي أقول لهم كل عام وأنتم بألف خير كل عام والفرحة تغمر قلوبكم الطيبة كل عام وإبتسامتكم الجميلة لايعكرها حزن أتمنى لكم من كل قلبي سنة سعيدة تتحقق فيها كل أحلامكم وأمنياتكم.
  • ـ أول أمنية أتمناها ربي لا تريني في أهلي وأصدقائي وأحبابي وأحبتي أي مكروه والله يجعلها سنة خير وسعادة على الجميع يا رب.
  • ـ أيام قليلة ويبدأ عام جديد اللهم حقق لي كل ما أتمناه وأجعل السنة الجديدة فاتحة خير على أهلي وأحبتي. أستودع الله أهلي وأحبابي من كل هم وأن تكون السنة الجديدة سنة خير وسعادة عليهم وأن يحقق لي ربي ما أحلم به.
  • ـ في بداية السنة الجديدة ربي لا تريني في أهلي وأصدقائي وأحبتي أي مكروه وأعطهم طول الصحة وأن ترحم كل غالي فقدناه.
    ـ اللهم بشرني في آخر أيام هذا العام بكل ما أتمناه واجعل السنة الجديدة فاتحة خير علي وعلى أهلي وأحبتي كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • ـ اللهم اجعل السنة الجديدة فاتحة خير علي وعلي أهلي وأحبتي وكل عام وأنتم بخير. في دخول العام الجديد ربى لا تكسر لي قلبا ولا تصعب على أمرا وأحفظ لي عائلتي وأحبتي.
  • ـ ربي قبل أن ينتهي هذا العام إني أودعتك باقي أيامه وعامي الجديد رجوتك اجعله عام سعادة وهناء ولا تريني في عائلتي بأسا يبكيني قهرًا.