أنطونيلا تدعم زوجها ميسي من مدرجات نهائي كأس العالم 2022 (صور)

متن نيوز

حرصت أنطونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على دعم الأسطورة خلال المواجهة المرتقبة أمام فرنسا، والمقرر انطلاقها عند الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب لوسيل، في المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم التي استضافتها قطر.

وتواجدت أنطونيلا فى مدرجات استاد "لوسيل" مع أبناء ميسي وذلك قبل وقت قليل من انطلاق مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022.

وحجز منتخب فرنسا مقعده في نهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بهدفين دون رد، فيما تأهل منتخب الأرجنتين على حساب كرواتيا في دور نصف النهائي بعد الفوز بثلاثية نظيفة.

ويمتلك المنتخب الفرنسي لقبين في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم على مدار 22 نسخة، من بينهما النسخة الأخيرة التي أقيمت في روسيا وتوج بها منتخب الديوك، وكذلك مونديال 1998.

كما حصد منتخب الأرجنتين، كأس العالم في مرتين، الأولى في الأرجنتين نسخة 1978، والثانية في المكسيك 1986.

وبالتالي، يسعى كل منهما لحصد النجمة الثالثة على حساب الآخر والتقدم خطوة في قائمة الأكثر تتويجا باللقب الأغلى في عالم الساحرة المستديرة.

وسيحصل الفائز ببطولة كأس العالم 2022 على 42 مليون دولار، ويعد هو أعلى رقم يحصل عليه الاتحاد الفائز على الإطلاق، عكس منتخب فرنسا صاحب النسخة الماضية والذي حصل على 38 مليون دولار بعد فوزها بكأس العالم 2018.