لُقبت بأكثر مشجعي كأس العالم جاذبية.. ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول تُثير الجدل مجددًا (صور وفيديوهات)

 إيفانا نول
إيفانا نول

تصدرت ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

جاء ذلك بعد ما  نشرت ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول صورا لها عقب فوز منتخب بلادها على المغرب مؤخرًا  ونيله الميدالية البرونزية في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

ونشرت عارضة الأزياء من استاد "خليفة الدولي" في قطر صورة على حسابها عبر انستجرام والذي يتابعها عليه 3.2 مليون، وعلقت: “فخورة بأن أكون ”علامة الميدالية البرونزية"، لتحظى الصور بنحو نصف مليون تفاعل وإعجاب خلال ساعات فقط من نشرها.

وخلال وجودها في قطر، وجذبت الأنظار بإطلالاتها بملابس فاضحة خلال تواجدها في أماكن مختلفة من قطر، مثل الشواطئ والمطاعم والفنادق ومدرجات الملاعب أثناء مؤازرة منتخب كرواتيا في المونديال، نشرت سلسلة مقاطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على صفحتها بانستجرام.


وازداد عدد متابعي صفحة إيفانا نول في تطبيق "إنستغرام" أكثر من مليونين و500 ألف شخص، أثناء وجودها في قطر، من نحو 700 ألف إلى أكثر من 3 ملايين و200 ألف، لتقترب كثيرا من عدد سكان بلادها، الذي يبلغ نحو 4 ملايين و100 ألف.

حضرت ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول، آخر مباراة لمنتخب بلادها في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 لمؤازرته ضد نظيره المغربي على المركز الثالث للبطولة.

ونشرت إيفانا نول، المثيرة للجدل بإطلالاتها بملابس فاضحة كعادتها في أماكن مختلفة من قطر، صورة لها عبر صفحتها في تطبيق "إنستجرام".


كما نشرت عارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا السابقة، صورة لها من استاد خليفة الدولي أثناء حضورها مباراة المركز الثالث لمونديال قطر 2022، بين منتخب بلادها ضد المغرب: