الأرجنتين ضد فرنسا.. راقصة برازيلية تتحدى ميسي قبل نهائي كأس العالم (فيديو)

متن نيوز

احتلت أجواء مونديال قطر 2022 الترند حول العالم وتسابق المشاهير على التدوين على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ولا تزال هزيمة المنتخب البرازيلي من نظيره الكرواتي وإقصاءه من دور الـ 8 من البطولة المفاجأة الأكبر ولكن يظل البرازيليين متربعين على عرش أكثر المنتخبات الحاصلة على اللقب الغالي مما دفع الراقصة البرازيلية الشهيرة نجلاء فيريرا تحدي ميسي ورفاقه قبل ساعات من نهائي الحلم لتنشر فيديو على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام بعنوان "احنا ملوك الكورة".

 

 ترتدي خلالة زي المنتخب البرازيلي وتتراقص على أغنية برازيلي اسمر برقصها سامبا المحتلة للترند الأغنيات الأكثر شهرة مؤخرا وفور نشر الفيديو حصد عدد كبير من المشاهدات ليعلق العديد من المتابعين عليه المحبين للكرة البرازيلية.

 

 

ووفق موقع "ترانسفير ماركت" المختص في الأرقام والإحصائيات، التقى المنتخبان في 12 مباراة، حقق خلالها الفريق اللاتيني 6 انتصارات وخسر 3 وتعادل في مثلها وخلال تلك الفترة، سجل منتخب الأرجنتين 15 هدفا مقابل 11 هدفا من نصيب فرنسا.

 

وعلى صعيد كأس العالم، التقى المنتخبان 3 مرات، الأولى في نسخة 1930 وانتهت بفوز الأرجنتين 1-0، والثانية في 1978 وحسمها "التانجو" أيضا بنتيجة 2-1، والثالثة في 2018 وحقق الفرنسيون انتصارا مثيرا بنتيجة 4-3.

 

كما يتفوق منتخب فرنسا في صراع القيمة السوقية الخاص بإجمالي سعر اللاعبين، وتقدر بـ1.03 مليار يورو.

 

حيث يبلغ إجمالي قيمة لاعبي المنتخب الأرجنتيني نحو 645.2 مليون يورو حسب "ترانسفير ماركت".

 

وتبدأ صافرة بداية مباراة الأرجنتين وفرنسا مساء الأحد في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت السعودية والدوحة والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

 

وتم اسناد مهمة التعليق على أحداث اللقاء المرتقب بين التانجو والديوك بنهائي المونديال إلى خليل البلوشي بقناة الكأس المفتوحة.

 

وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية عن امتلاكها جميع حقوق بث واذاعة مباريات مونديال قطر عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط وبالتحديد bein sports max 1،2 ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة الكأس المفتوحة أيضا.

 

وإليكم التردد:- قناة الكأس المفتوحة سهيل سات، التردد: 10770، معامل الاستقطاب: أفقي / عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 4/3