موعد حفل نهائي كأس العالم 2022

متن نيوز

يبدأ حفل نهائي كأس العالم 2022، وفق ما تم  إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"،  في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت قطر والسعودية، الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر.

 

هذا يعني أن الحفل سينطلق تقريبًا قبل ساعة ونصف من بداية مباراة نهائي كأس العالم 2022، على أن يُقام بملعب لوسيل وبحضور جماهيري كامل كالعادة.

ومن المقرر أن يُنقل حفل ختام كأس العالم 2022 عبر القناة المفتوحة لمجموعة قنوات بي إن سبورتس، وكذلك قناة الكأس الرياضية 1 المتاحة للجميع مجانًا.

 

كما يمكن متابعة الحفل من خلال قناة بي إن سبورتس ماكس والكأس اكسترا 1 أيضًا، ولكن في هذه الحالة ينبغي أن يكون لديك اشتراكًا في القناتين.

بصورة مؤكدة، يمكن متابعة الحفل عبر تطبيق تود، وكذلك عبر خدمة بي إن كونكت كما أن الحفل قد يتم بثه أيضا من خلال القناة الرسمية لبي إن سبورتس عبر يوتيوب.

 

يمتد حفل الختام لـ15 دقيقة، ويبرز اجتماع العالم بأسره على مدار 29 يوما من المباريات، في فعالية تحتفي بالشعر والموسيقى وستقدم توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة أمام الجماهير في الملعب، وسيؤدي دافيدو وعايشة أغنية "هيا هيا".

 

كما يقدم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية "أرحبو"، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال.