كوناتي وفاران يعودان لتدريبات فرنسا بعد التعافي من "فيروس الإبل"

متن نيوز

عاد الثنائي رافائيل فاران وإبراهيما كوناتي، لاعبا منتخب فرنسا، إلى مران منتخب الديوك، وذلك عقب تعافيهما من فيروس الإبل، قبل مواجهة منتخب الأرجنتين، ضمن منافسات نهائي كأس العالم 2022.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن فاران وكوناتي تواجدا في مران منتخب فرنسا اليوم السبت، وتناولا وجبة الغداء مع بقية اللاعبين، عقب تعافيهما من فيروس الإبل، ولكن كينجسلي كومان لم يتعافى من الفيروس بعد.


تطورات حالة كينجسلي كومان

وفي وقت سابق، أكدت شبكة TYC الأرجنتينية، أن كينجسلي كومان تعرض للإصابة بفيروس الإبل، وذلك إلى جانب الثنائي أدريان رابيو ودالوت أوباميكانو؛ مما يثير القلق بشكل كبير في معسكر منتخب فرنسا.

وأضافت التقارير أنه تم عزل كومان في فندق بدبي، وكذلك الثنائي المُصاب، مع قلق بشأن انتشار العدوى في معسكر منتخب فرنسا قبل نهائي كأس العالم 2022 أمام منتخب الأرجنتين.


الصحة العالمية تحذر

وكانت وسائل إعلام إنجليزية، نشرت قبل انطلاق كأس العالم 2022، أن هناك تحذيرًا من منظمة الصحة العالمية بشأن فيروس الإبل، حيث قالت إن مونديال قطر سيكون أحد أبرز الأسباب التي ستهدد بانتشار العدوى الفيروسية الشديدة، التي قد يصعب السيطرة عليها فيما بعد.

ويعتبر فيروس الإبل، أحد أنواع الأنفلونزا المُعدية، التي تطلب عزلا صحيا بشكل فوري، وذلك لسرعة انتشارها وصعوبة التعامل مع أعراضها، مع قلق كبير في معسكر المنتخب الفرنسي لهذا السبب في الوقت الحالي، خوفًا من انتشاره.