توقع وفاة إليزابيث وتفشي كورونا.. عراف شهير يكشف الفائز من مواجهة الأرجنتين ضد فرنسا

متن نيوز

توقع المتنبئ البرازيلي آثوس سالومي، الملقب بـ "نوستراداموس الحي"، أن يفوز المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ستار"، فإن المتنبئ بالمستقبل، أتوس سالومي، نجح في الأمر بشكل صحيح عندما أصر على وصول المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي إلى المباراة النهائية لمونديال قطر 2022، قبل انطلاقها في قطر في اليوم التالي. 20 نوفمبر.

 

وتحققت توقعات "العراف" البرازيلي، عندما رشح فوز الأرجنتين على كرواتيا في نصف نهائي البطولة، وفوز فرنسا على المغرب، مما مهد الطريق لمواجهة ملحمية بين عمالقة كرة القدم.

 

وقد تحققت تنبؤات "نوستراداموس الحية" سابقًا عندما تنبأ بشكل صحيح بوصول فيروس "كوفيد -19" ووفاة الملكة البريطانية إليزابيث الثانية.

 

وأكسبته التنبؤات الصحيحة السابقة لأثوس سالومي لقب نوستراداموس، على اسم الفيلسوف الفرنسي الذي تنبأ بأحداث طويلة في المستقبل خلال حياته.

 

يدعي أتوس سالومي الآن أنه تصور الفائز بكأس العالم لهذا العام قبل مواجهة يوم الأحد. وقال عن توقعاته بنهائي البطولة "لسوء حظ فرنسا، أخبرتني مشاعري أن الأرجنتين ستخرج منتصرة".

 

وأشارت صحيفة "ديلي ستار" إلى أن أتوس سالومي يضع تنبؤاته على أساس نظام يسمى "الكابالا" لتحليل الاحتمالات الرياضية.

 

واقترب موعد نهائي كأس العالم 2022، حيث تتنافس الأرجنتين وفرنسا من أجل التفوق الدولي ومكانًا بين فرق النخبة في تاريخ الرياضة ليطلقوا على أنفسهم أبطال العالم.

 

ويأمل ليونيل ميسي في الفوز بكأس العالم باعتبار أن تلك المباراة آخر مباراة وسيعلن بعدها اعتزال اللعب الدولي، بينما تتطلع فرنسا إلى أن تصبح أول فريق يتكرر منذ عام 1962 بقيادة كيليان مبابي الذي يسير في نفس الطريق بعد إحرازه لكأس العالم 2018 في روسيا.

 

الأرجنتين ضد فرنسا التاريخ

فازت فرنسا بثلاثة فقط من أصل 12 مواجهة على الإطلاق ضد الأرجنتين، حيث التقيا ثلاث مرات من قبل في كأس العالم، وفازت الأرجنتين مرتين.

 

وفازت الأرجنتين بأربعة من المواجهات الخمسة الأخيرة، لكن فرنسا فازت بالمباراة الأخيرة، وأخرجت فريق أمريكا الجنوبية من كأس العالم 2018 في دور الستة عشر.

 

وبالفوز، ستكون فرنسا أول فريق يدافع عن لقب كأس العالم منذ البرازيل عام 1962، وفازت فرنسا بجميع مباريات خروج المغلوب السبع منذ بداية كأس العالم 2018، مع كل الانتصارات في اللوائح التنظيمية، وبالعودة إلى نهائيات كأس العالم 2006، التي احتلت فيها فرنسا المركز الثاني، تذوق المنتخب الفرنسي الهزيمة أربع مرات فقط في 28 مباراة، وفاز بـ20 منها.

 

رقم قياسي آخر لميسي

وسيحقق ليونيل ميسي الرقم القياسي لجميع المباريات في كأس العالم من خلال اللعب في هذا النهائي. سينتقل إلى 26 مباراة في تاريخ كأس العالم.

 

رقم في انتظار "ميسي" 

عند إحراز "ليو ميسي" لهدف في النهائي، سيصبح اللاعب الوحيد في تاريخ كأس العالم الذي يسجل هدفًا في كل جولة ممكنة من إحدى بطولات كأس العالم (مرحلة المجموعات، دور الـ16، الدور ربع النهائي، الدور نصف النهائي، والنهائي. ).

 

ويمكن أن يصبح ليونيل ميسي ثاني أكبر قائد يفوز بكأس العالم، خلف إيطاليا فقط دينو زوف، الذي رفع كأس العالم 1982 عن عمر 40 عامًا و133 يومًا.

 

ألفاريز وتيفيز

وبأهداف جوليان ألفاريز الأربعة في ست مباريات في كأس العالم، وكلها تأتي في هذه البطولة 2022، تمنحه أهدافًا في كأس العالم أكثر مما حققه كارلوس تيفيز في مسيرته بأكملها.

 

وأكمل نيكولاس أوتاميندي 462 تمريرة في هذه البطولة، وهو ثالث أكبر عدد في المسابقة، فازت مبارزاته الجوية العشرين بالمرتبة الثانية في كأس العالم، خلف كوريا الجنوبية فقط تشو غو سونغ.