لا تتوقف عن التعري.. أجرأ إطلالة لملكة جمال كرواتيا خلال كأس العالم قطر 2022

متن نيوز

نشرت المثيرة للجدل إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا، أحدث إطلالة لها، من قلب رمال الدوحة، وذلك احتفالًا بتجاوز عدد متابعي حسابها على انستجرام لأكثر من 3 مليون متابع.

 

وعلقت "نول" على صورة نشرتها ارتدت فيها ملابس شبه عارية وقالت: 3 مليون يا إلهي إنه رقم يقترب من عدد سكان بلدي".

 

 

واحتفلت إيفانا نول اليوم، بوصولها إلى 3 ملايين بنشر صور ومقاطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على صفحتها في "إنستغرام"، مؤكدةً أنها عدد متابعيها اقترب كثيرا من عدد سكان بلادها، الذي يبلغ نحو 4 ملايين و100 ألف، كما ارتفع عدد متابعي ملكة جمال كرواتيا السابقة على صفحتها في تطبيق "إنستغرام" إلى أكثر من ثلاثة ملايين، أي أكثر بمليونين و300 ألف، قبل وصولها إلى قطر. 

 

 

وخطفت إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا السابقة، الأنظار في بطولة كأس العالم التي تسضيفها قطر خلال تلك الفترة والتي ستنتهي فعالياتها، في 18 ديسمبر الجاري.

 

وتحولت ملكة جمال كرواتيا إلى إحدى أيقونات كأس العالم قطر 2022، الأمر الذي تسبب في زيادة متابعي حسابها على موقع الفيديوهات والصور انستجرام حتى وصل إلى ما يقارب الـ 3 مليون متابع، حيث أنها كانت ترتدي ملابس فاضحة وزي أشبه بالعاري خلال حضورها لمباريات المونديال.

 

وكان آخر ظهور لها بملابس فاضحة في مدرجات استاد "لوسيل"، خلال مباراة منتخب بلادها والأرجنتين، في نصف نهائي مونديال قطر 2022، التي انتهت بخسارة منتخب بلادها أمام التانجو الأرجنتيني.

 

ونشرت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول، مقاطع فيديو عبر خاصية الاستوري عبر "انستجرام"، للزحام الشديد حول ستاد لوسيل القطري عقب نهاية مباراة الأرجنتين وكرواتيا، بسبب رغبة المشجعين في التقاط الصور معها.

 

وعلقت "إيفانا نول" على مقاطع الفيديو وقالت: "يا إلهي"، في تعليق لها على رغبة العشرات في التقاط الصور معها مما تتسبب في أزمة حول محيط ستاد لوسيل الأيقوني في قطر.

 

كما أصبحت إيفانا نول، ملكة جمال كرواتيا السابقة وعارضة الأزياء المعروفة، المشجعة الأشهر في كأس العالم 2022 وذلك بعد إثارتها الجدل منذ انطلاق مونديال قطر حتى الآن.

 

وكالعادة، ظهرت إيفانا بملابس فاضحة وغير محتشمة، الأمر الذي أثار حالة من الجدل، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بهذا المظهر الخادش للحياء في قطر، حيث سبق وظهرت عدة مرات منها مرة بالبكيني على شواطئ الدوحة، وطالبت السلطات القطرية، الجماهير باحترام عادات وتقاليد الدولة المستضيفة لكأس العالم "قطر" وكذا مراعاة الملابس التي يرتديها المشجعون بما يتناسب مع التقاليد العربية، وإلا سيتم ترحيل المخالفين فورا، على الرغم من كونها أكثر المشجعات إثارة للجدل على مستوى الملابس، إلا أن السلطات القطرية لم تقم بترحيلها حتى الآن وتم السماح لها بارتداء ما تشاء.