تشكيل فرنسا المتوقع ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

متن نيوز

 تنطلق أحداث مباراة المنتخب الفرنسي، ضد نظيره الأرجنتيني، في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد القادم الموافق 18 ديسمبر الجاري بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

 

يأتي ذلك في نهائي كأس العالم قطر 2022، على ستاد لوسيل حيث تصدرت فرنسا صدارة جدول ترتيب المجموعة بعد الفوز في مباراتين أمام نظيره الاسترالي في بداية مشواره المونديالي بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم الفوز أمام الدنمارك بنتيجة 2-1، قبل الهزيمة أمام نسور قرطاج "منتخب تونس" بهدف نظيف في ختام دور المجموعات.


لتضمن الديوك صعودها على قمة المجموعة وتواجه منافس عنيد مثل المنتخب الكرواتي في دور الـ16 والتي انتهت بفوز فرنسا بثلاثية مقابل هدف.


أما عن دور ربع النهائي، فواجه رفاق كيليان مبابي نظيره المنتخب الإنجليزي في مواجهة شرسة انتهت بفوز فرنسا بهدفين مقابل هدف، ثم إقصاء المغرب في نصف النهائي، لتواجه المنتخب الأرجنتيني في نهائي ممتع.


- تشكيل فرنسا المتوقع ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم


حيث يأتي التشكيل وفق التدريبات والمباريات الماضية، في حراسة المرمى: هوجو لوريس وفي الدفاع: ثيو هيرنانديز- رافائيل فاران- إبراهيما كوناتي- جول كوندي وفي الوسط الدفاعي: أوريلين تشواميني- يوسوف فوفانا وفي الوسط الهجومي: كيليان مبابي- أنطوان جريزمان- عثمان ديمبيلي وفي الهجوم: أوليفييه جيرو.