الركراكي يفجر مفاجأة في تشكيلة المغرب أمام فرنسا.. تكتيك جديد لإيقاف مبابي

متن نيوز

كشف وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، التشكيلة التي سيخوض بها المواجهة أمام فرنسا، لحساب نصف نهائي كأس العالم 2022، مساء الأربعاء.

وفاجأ وليد الركراكي الجميع بإشراكه قطبي الدفاع نايف أكرد ورومان سايس أساسيان في المباراة ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

وكان الشك يحوم حيال مشاركة القائد رومان سايس في مباراة اليوم عقب إصابته في الفخذ الأيسر في المباراة التاريخية بربع النهائي ضد البرتغال (1-صفر) السبت الماضي، حيث اضطر إلى ترك مكانه أشرف داري في الدقيقة 57، فيما غاب قطب دفاع وست هام يونايتد الإنجليزي أكرد عن المباراة الأخيرة ضد البرتغال ولم يتواجد اسمه ضمن التشكيلة بسبب إصابة تعرض لها ضد إسبانيا في ثمن النهائي.

وضمت تشكيلة المغرب: بونو - أكرد - سايس - حكيمي - مزراوي - أمرابط - - الياميق - زياش - بوفال - النصيري.

ووفق هذه التشكيلة، فقد استعان الركراكي بـ 5 مدافعين، هم: أكرد - سايس - حكيمي - مزراوي- الياميق، فيما يبدو أنه سيلعب على الهجمات المرتدة لمواجهة الهجوم القوي لمنتخب الديوك.

في المقابل، ضمت تشكيلة فرنسا: لوريس - كوندي - فاران - كوناتي - هيرنانديز - غريزمان - تشواميني - فوفانا - ديمبيلي - جيرو - مبابي.


ويسعى منتخب "الديوك" إلى مواصلة حملة الدفاع عن اللقب بقوة، بعدما وصلوا لهذا الدور عقب الفوز على المنتخب الإنجليزي.

فيما يمني "أسود الأطلس" النفس بمواصلة كتابة التاريخ والمرور إلى نهائي المونديال، ليصبح أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور.