كأس العالم قطر 2022.. أزمة في الدوحة بسبب ملكة جمال كرواتيا (فيديوهات)

متن نيوز

نشرت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول، مقاطع فيديو عبر خاصية الاستوري عبر "انستجرام"، للزحام الشديد حول ستاد لوسيل القطري عقب نهاية مباراة الأرجنتين وكرواتيا، بسبب رغبة المشجعين في التقاط الصور معها.

 

وعلقت "إيفانا نول" على مقاطع الفيديو وقالت: "يا إلهي"، في تعليق لها على رغبة العشرات في التقاط الصور معها مما تتسبب في أزمة حول محيط ستاد لوسيل الأيقوني في قطر.

 

لمشاهدة الفيديو من هنــــــــــــــــا و هنــــــــــــــــــــــــا

 

ونشرت إيفانا نول، ملكة جمال كرواتيا السابقة صورة لها، مساء الثلاثاء، قبل مباراة منتخب بلادها مع الارجنتين ضمن بطولة كأس العالم بقطر 2022، عبر حسابها على انستجرام والذي يتابعه 2.7 مليونا، قائلة بتعليق: "جاهزون للنهائي".

 

 

وحسم منتخب الأرجنتين تأهله إلى المباراة النهائية من كأس العالم 2022، عقب انتصاره بسهولة على نظيره الكرواتي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المونديال.

 

وأحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهدف الأول في شباك منتخب كرواتيا عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 34 من زمن المباراة.

 

وبهدفه ضد كرواتيا الآن يتخطى ينفرد ميسي بلقب الهداف التاريخي للأرجنتين في المونديال برصيد 11 هدفا، حيث يتخطى جابرييل باتيستوتا الذى أحرز 10 أهداف، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب التانجو بكأس العالم.

 

ونجح ميسي في الوصول إلى الهدف الخامس في كأس العالم ليعادل أهداف كيليان مبابي في صدارة ترتيب الهدافين بشكل عام.

 

وأضاف جوليان ألفاريز الهدف الثاني لصالح منتخب الأرجنتين في الدقيقة 39 من زمن المباراة.

 

وصنع ليونيل ميسي الهدف الثالث لمنتخب الأرجنتين، بعدما قاد هجمة قوية وراوغ مدافعي كرواتيا، ثم قدم تمريرة حريرية على طبق من ذهب إلى جوليان ألفاريز، الذي سجل ثاني أهدافه في المباراة في الدقيقة 69.

 

كما سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رقما قياسيا تاريخيا في بطولة كأس العالم، حيث يشارك الليلة في مباراته الـ25 بكأس العالم، ليعادل لوثار ماتيوس كأكثر لاعب مشاركةً في تاريخ المونديال.

 

وأصبح ميسي أول لاعب أرجنتيني يسجل في 3 مباريات متتالية بأدوار خروج المغلوب من كأس العالم، علما بأنه لم يكن لديه أي هدف في المراحل الإقصائية طوال النسخ الماضية التي شارك بها في كأس العالم.

 

ينتظر منتخب الأرجنتين الفائز من مباراة المغرب وفرنسا، لخوض مباراة نهائي كأس العالم 2022، وذلك في الساعة السادسة من مساء الأحد المقبل، على ملعب "لوسيل".

 

في المقابل يلعب منتخب كرواتيا ضد الخاسر من مباراة الغد، يوم السبت المقبل، على المركز الثالث في المباراة التي تجمع المنتخبين على ستاد خليفة الدولي.