الفنان المصري شريف منير يتصدر محركات البحث بعد الكشف عن كواليس مؤثرة أثناء تصوير مسلسل "إيجار قديم"

الفنان المصري شريف
الفنان المصري شريف منير

تصدر الفنان المصري شريف منير، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث أن الفنان المصري شريف منير لم يتمالك دموعه خلال لقاء تلفزيوني أثناء عرض مشهد وفاة حسين “الفنان صلاح عبدالله” ضمن مسلسل "إيجار قديم".

وأوضح خلال لقاء مع برنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة ON المصري، أنه بكى وهو يشاهد المشهد، بسبب تذكره كواليس تصويره.

 

وأضاف أنه كان يبكي في المشهد لعدة عوامل، من بينها تذكر والديه الراحلين، فضلا عن ظروف شخصية كان يمر بها وقف التصوير، في إشارة إلى انفصاله عن زوجته، إلى جانب معرفته قبل ساعتين من التصوير بوفاة صديقه الفنان الراحل هشام سليم.

 

وتابع: "بكيت لأني تخيلت صلاح عبد الله ممكن يبقى في الموقف ده، وده تعبني أوي".

 

حيث أكد شريف منير أن "المشهد ده كان ممكن جدا يتقطع وهيبقى مؤثر وكل حاجة، بس طريقة إخراج المشهد ده هي اللي وجعتني وجسدت إحساسي أكتر".

 

وشارك شريف منير في بطولة مسلسل "إيجار قديم" وهو من تأليف عمرو الدالي، إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وكي ميديا، إخراج طارق رفعت.

 

والمسلسل بطولة محمد الشرنوبي، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، حنان سليمان، رحمة حسن، إلهام وجدي، وبسمة داوود مع ظهور خاص للفنان صلاح عبد الله.

 

ويتكون المسلسل من 30 حلقة، ويناقش قضية الإيجار القديم، وتدور القصة حول "رمزي" الذي يتقمص دوره الفنان شريف منير، والذي يقيم في شقة إيجار بمنطقة مصر الجديدة، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في حي الزمالك، ولكن تم تأجيرها بعقود قديمة ولا يستطيع الاستفادة منها.

 

يذكر أن آخر أعمال شريف منير على شاشة التلفزيون هو مسلسل "إجازة مفتوحة"، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا عن عرضه عام 2021، حيث حاز إعجابا واسعا بين المشاهدين.

 

والمسلسل بطولة: لقاء الخميسي، وسميحة أيوب، ومراد مكرم، وملك قورة، ودنيا ماهر، ونورهان، وهشام إسماعيل، وألفت عمر، نور محمود، دنيا ماهر، كريم أبوزيد، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.