حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 14 ديسمبر 2022.. نصائح للرجل والمرأة

حظك اليوم برج العقرب
حظك اليوم برج العقرب

يبحث مواليد الفترة الزمنية من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر عن حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 14 ديسمبر 2022، وهو تاريخ برج العقرب الذي يتسم مواليده بالعملية وضبط النفس وعدم الاهتمام أو التأثر بالمجاملات وكلمات الإطراء.

 

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 14 ديسمبر 2022

لكل من يبحث عن حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 14 ديسمبر 2022، نود أن نذكركم بأن العقرب برج مائي يقع في الترتيب الثامن بين باقي الأبراج الفلكية، وينجذب له مواليد برج الثور، ويؤثر عليه حركة كوكب بلوتو والمريخ.

 

يؤكد خبراء الفلك أن مولود العقرب يميل نحو الأماكن المظلمة، والألوان الداكنة، ويتسم بأنه شخص هادئ وموزون، ولكنه مليء بالعواطف والأحاسيس، ومن أبرز عيوب برج العقرب إنه شخص قد يبدو للبعض متغطرسا، وأنانينا، ولا يثق في أحد بسهولة، كما إنه عنيد.

حظك اليوم برج العقرب

 

نصائح برج العقرب لهذا اليوم

اعمل وتصرف حسب نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك واعرفها جيدًا. وانت قادرًا على ضبط الأمور الخاصة بك، فهنيئًا لشجاعتك واصرارك.

 

حظ برج العقرب على الصعيد الصحي

وضعك الجسدي جيد، بعض الامراض العرضية امر طبيعي فجسد الانسان متعرض للوعكات دائمًا، فالجسد روح وليس قطعة صخر، لا ترهق نفسك في الذي يعنيك والذي لا يعنيك.

 

حظ برج العقرب على الصعيد العاطفي

حاول قدر الإمكان أن تظهر الحب والمودة لشريك حياتك من خلال لفتات صغيرة ومؤثرة جدًا كرسالة صوتية أو كتابية رومنسية وهذا يحفر أثره بعمق في نفس الشريك وفى مشاعره ويساعدك على تطوير العلاقة والانتقال بها إلى مرحلة أعمق.

 

حظك اليوم برج العقرب ماغي فرح

تقدم عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح توقعات الأبراج الخاصة بـ حظ برج العقرب بشكل يومي، ونوضحها لكم عبر "متن نيوز" للقراء الأعزاء المهتمين بهذه الخدمة كالتالي:

 

نصيحة لرجل برج العقرب

أمامك تحقيق أمنياتك في الحياة، ولا تتردد في أخذ مشورة من سبقوك فأنت على الرغم من خبرتك تحتاج للمزيد من الدعم، الرياضة قد تكون حلًا للكثير من التعقيدات الصحية والنفسية.

 

نصيحة لامرأة برج العقرب

اليوم لا تضيعي وقتك في امور فارغة، عليك مسؤوليات عليك الانتهاء منها، من ناحية ثانية: عليك اليوم تذكر بعض من علاقاتك القديمة ومحاولة إعادتها من جديد إلى حياتك، لقد تغيرت وتغيرت أفكارك وأحلامك ورأيك في الآخرين أيضًا، وبالتأكيد ستكتشفين أن قطع العلاقات مع هؤلاء الأشخاص لم يكن قرارًا سليمًا.

 

برج العقرب اليوم عاطفيا

برج العقرب يتمتع بالمشاعر الجياشة، وفي علاقاته العاطفية يحب من شريكه أن يكون صادق ومخلص، ويكره منه الخيانة، ولذلك فلا يثق مولود العقرب في أحد بسهولة، وفي المقابل عندما يثق في شريكه سيمنحه حبا أبديا.

 

نصيحة برج العقرب في الحب

هذه العلاقة أصبحت تستحوذ عليك بشكل كامل حاليا، وهذا ليس أمرا صحيا على الإطلاق، فعليك ألا تندمج في علاقات بشكل أكثر من اللازم.