شركة Sony تكشف النقاب عن PlayStation Wrap-Up

 تكشف شركة Sony النقاب عن PlayStation Wrap-Up، وهي طريقة للمستخدمين لعرض قيمة ألعاب PS5 وPS4 الخاصة بهم في صفحة ويب واحدة أنيقة. الموقع حي حاليابمجرد تسجيل الدخول.

 

حيث أنه ستتمكن من عرض مجموعة متنوعة من الحقائق والأرقام المثيرة للاهتمام من عادات الألعاب الخاصة بك في عام 2022.

بعد تسجيل الدخول، ستظهر لك أربعة رموز لزر الوجه. سيؤدي النقر فوق كل منها إلى نقلك إلى فئة مختلفة. يخبرك أحدهم مقدار الوقت الذي قضيته في ممارسة الألعاب وكيف لعبت بها ؛ آخر حول الألعاب التي تلعبها أكثر من غيرها ؛ آخر يروي انتصاراتك في الكأس ؛ أخيرًا، دعنا ننتقل إلى النشاط المتعلق بـ PS Plus الخاص بك.

 

وبعد رؤية كل هذه الإحصائيات، يمكنك التمرير لأسفل للعثور على رمز الاسترداد للصورة الرمزية PSN ذات الطابع Astrobot. هناك عدد قليل من الأشياء المختلفة التي يمكنك ربحها، ويعتمد ما تحصل عليه على نشاط PlayStation الفردي الخاص بك، وهو أمر رائع نوعًا ما. يمكنك أيضًا تنزيل ومشاركة بطاقة الملخص لمقارنة إحصائياتك بأصدقائك. إليك مثال هذا المؤلف:


ومن الجيد دائمًا رؤية تفصيل لهذه الأنواع من الأشياء، ويتم تقديمها بشكل جميل هنا. لاحظ أن الموقع لا يمكن الوصول إليه إلا من الآن وحتى 13 يناير، لذا تحقق منه قدر الإمكان. قد تكون هناك بعض المشاكل في استخدام الموقع الآن حيث يحاول العديد من الأشخاص الوصول إليه في نفس الوقت. إذا كنت تبدأ، فنحن نحب أن نسمع عن ملخصات PlayStation الخاصة بك في قسم التعليقات أدناه.