ارتفاع معدلات البيتكوين بمعدل 1.42 %

البيتكوين
البيتكوين

ارتفعت القيمة السوقية للعملة الإليكترونية المشفرة "البيتكوين" ما جعلها تحقق مكاسب كبيرة بمعدل 1.42 %، حيث تبلغ القيمة الحالية 17،150 دولارًا.

وكانت أسعار العملات المشفرة قد ارتفعت قليلًا من نقطة سعر الأمس البالغة 16،875 دولارًا في البورصات الدولية مثل Binance و CoinMarketCap.

كما شهدت العملة الإليكترونية المشفرة إيثر ارتفاعًا كبيرًا في أرباحها بالتزامن مع تسجيل العملات المشفرة أرباحًا كبيرة، بعد أن ارتفعت قيمته السوقية، بمعدل 1.94%، ليبلغ سعر 1،266 دولار.

كما أشارت التقديرات إلى أن سوق التشفير الكلي نما بمعدل 0.85 %، خلال اليوم الفائت، حيث يبلغ تقييم صناعة الأصول الرقمية 848.33 مليار دولار.

ووفقًا لـ CoinMarketCap فقد تمكن عدد قليل من العملات البديلة من الخسائر يوم الثلاثاء، وتشمل هذه كاردانو، بولكادوت، ترون، تشينلينك، وكوزموس.

يأتي ذلك فيما دخل سوق العملات المشفرة في الفترة الحالية من عدم اليقين والتقلب بعد أن عانت بورصة العملات المشفرة FTX من أزمة سيولة وانهارت الشهر الماضي.

منذ أكثر من شهر منذ تقديم FTX للإفلاس، تم القبض على رئيسها التنفيذي Sam Bankman-Fried في جزر الباهاما بناءً على طلب من حكومة الولايات المتحدة.

بدأ Elon Musk في اتخاذ تدابير ضد الروبوتات التي تعرض الأشخاص المطمئنين لمخاطر مالية علىTwitter، بما في ذلك عمليات الاحتيال المتعلقة بالعملات المشفرة.