تشكيل الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022.. ميسي ضد مودريتش

متن نيوز

تنطلق بعد قليل مباراة منتخب الأرجنتين ضد نظيره كرواتيا، على استاد "لوسيل"، في إطار الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022 بعدما فاز على نظيره هولندا، بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح في ربع النهائي، على ملعب لوسيل.

في المقابل، صعد منتخب كرواتيا إلى الدور نصف النهائي بعدما انتصر على نظيره البرازيل، بركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، على ملعب المدينة التعليمية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، وتذاع المواجهة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، بتعليق حفيظ دراجي، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية اكسترا بتعليق أحمد الطيب.


تشكيل مباراة الأرجنتين وكرواتيا

 

تشكيل الأرجنتين

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز

خط الدفاع: مولينا - مارتينيز - أوتامندي - أكونيا

خط الوسط: إنزو فيرنانديز - ماك اليستير- رودريجو دي باول - باريديس

خط الهجوم: ليونيل ميسي - جوليان ألفاريز


تشكيل كرواتيا

حراسة المرمى: دومنيك ليفاكوفيتش

خط الدفاع: جورانوفيتش - لوفرين - جيفادريول - سوسا

خط الوسط: لوكا مودريتش - مارسيلو بروزوفيتش - ماتيو كوفاسيتش

خط الهجوم: ماريو باساليتش - أندريا كراماريتش - إيفان بيرسيتش


حكم مباراة الأرجنتين وكرواتيا

ويتولى الإيطالي دانييلي أورساتو إدارة مباراة الأرجنتين وكرواتيا تحكيميًا، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.


مباراة الأرجنتين وكرواتيا

يعد هذا اللقاء هو الثالث بين الأرجنتين وكرواتيا في تاريخ بطولات كأس العالم والأول بالأدوار الإقصائية، حيث سبق أن لعبا بمرحلة المجموعات في نسختي 1998 بفرنسا والمونديال الماضي في روسيا عام 2018.

ويدخل رفاق ميسي، لقاء اليوم، بدافع الانتقام الذي يحفز منتخب راقصي التانجو للفوز على كرواتيا وقطع تذكرة العبور إلى نهائي كأس العالم.

وخسر منتخب الأرجنتين أمام المنتخب الكرواتي في دور المجموعات من كأس العالم 2018 في روسيا، بثلاثة أهداف دون رد.

ومن المقرر أن يواجه المتأهل من مواجهة المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الكرواتي مع الفائز من لقاء منتخب فرنسا والمغرب، في نهائي كأس العالم 2022.