السؤال الصعب.. أطعمة خارقة تساعدك على إنقاص الوزن في غضون أيام قليلة

متن نيوز

عندما يدخل جسمك في نوم حركة العين السريعة، تبدأ في حرق المزيد من السعرات الحرارية (وإذا كنت تعاني بالفعل من نقص في السعرات الحرارية، فستبدأ في حرق الدهون). لذلك، كلما طالت مدة نومك، زادت السعرات الحرارية التي ستحرقها.

 

على الرغم من أن النوم لفترات طويلة ليس الحبة السحرية لحرق الدهون وفقدان الوزن، فقد ثبت أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم سيؤدي إلى زيادة الوزن وزيادة الرغبة الشديدة.

 

كم عدد السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء النوم لمدة 8 ساعات؟

تعتمد كمية السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء النوم على وزنك. في المتوسط ​​، سيحرق الشخص حوالي 0.5 سعر حراري لكل رطل من وزن الجسم لكل ساعة نوم. هذا يعني أن الفرد الذي يزن 160 رطلًا سيحرق 580 سعرة حرارية أثناء النوم لمدة 8 ساعات.

 

لحساب عدد السعرات الحرارية التي ستحرقها لمدة 8 ساعات من النوم، استخدم هذه الآلة الحاسبة.

 

كيف تزيد من التمثيل الغذائي الخاص بك أثناء النوم؟

لتعزيز التمثيل الغذائي الخاص بك أثناء النوم، تحتاج إلى جعل جسمك يعمل أكثر أثناء الراحة. هناك العديد من الطرق لتعزيز التمثيل الغذائي الخاص بك أثناء النوم، بما في ذلك زيادة كتلة العضلات، والحفاظ على درجة حرارة غرفة نومك منخفضة بحيث يتعين على جسمك العمل أكثر للحفاظ على درجة حرارته وتناول الأطعمة الغنية بالبروتين، والأطعمة منخفضة السعرات الحرارية قبل النوم..

 

ماذا يجب أن تأكل قبل النوم لتفقد الدهون؟

هناك الكثير من الأطعمة الرائعة التي يمكنك تناولها قبل النوم لمساعدتك على إنقاص الوزن. تعتبر الأطعمة ذات المحتوى المنخفض من السعرات الحرارية والمحتوى العالي من الألياف والبروتينات مثالية لتناولها قبل النوم لزيادة قدرة الجسم الطبيعية على حرق السعرات الحرارية أثناء النوم.

 

ما هي أفضل فاكهة يمكن تناولها قبل النوم لحرق الدهون؟

الفاكهة المفضلة لدي لحرق الدهون قبل النوم هي فاكهة الكيوي! تحتوي ثمرة الكيوي الكاملة على 45 سعرًا حراريًا فقط وهي غنية جدًا بفيتامين سي، نظرًا لأن حبة كيوي صغيرة تحتوي على 2 جرام من الألياف، فهي رائعة للمساعدة في الهضم وتقليل الالتهابات.

 

الجبن

هل الجبن الخيطي جيد لفقدان الدهون؟

ليس فقط الجبن الخيطي لذيذًا بشكل لا يصدق، ولكنه يمكن أن يساعد أيضًا في فقدان الدهون. إنها منخفضة جدًا في السعرات الحرارية (تحتوي معظم أنواع الجبن الخيطي على أقل من 80 سعرًا حراريًا لكل وجبة) وغنية بالبروتين. لا تحتوي الجبن الخيطي أيضًا على أي كربوهيدرات، مما يعني أنه من الرائع تناول الكيتو دايت قبل النوم.

 

يُعتقد أن معدل الأيض الخاص بك يزداد عندما تأكل كمية كافية من الكالسيوم وبما أن الجبن يحتوي على 200 ملغ لكل وجبة، فهو قنبلة الكالسيوم المثالية بحجم وجبة خفيفة 

 

اللوز

هل اللوز يحرق الدهون؟ وفقًا لدراسة أجرتها Journal of the American Heart Association ، فإن تناول 1.5 أوقية (40 جرامًا) من اللوز يوميًا، إلى جانب نمط حياة صحي ونشط، يمكن أن يؤدي إلى تقليل مستويات الكوليسترول السيئ، وتحسين ملف الدهون. وزيادة فقدان الوزن.

 

هل تساءلت يومًا كيف تحرق الدهون أثناء النوم؟ تعرف على كيفية زيادة التمثيل الغذائي وكيفية إنقاص الوزن بسرعة بين عشية وضحاها عن طريق تناول وجبات خفيفة لحرق الدهون قبل النوم!

 

الأفوكادو

الأفوكادو من الأطعمة الخارقة المعروفة. فهي غنية بالدهون وقليلة الكربوهيدرات، مما يجعلها إضافة مثالية لأي شخص يتبع نظام الكيتو الغذائي. كما أن الأفوكادو غنية بالألياف مما يعني أنها تبقيك ممتلئًا لفترة أطول ولن تستيقظ وأنت جائع.

 

إذا لم تكن شديدًا في تناول الأفوكادو بمفرده، فحاول صنع الجواكامولي اللذيذ منها أو مزجها مع الطعام التالي الذي يحرق الدهون في القائمة: الجبن القريش.

 

يمكن أن يساعد الأفوكادو قبل النوم بجدية في إنقاص الوزن، فلماذا لا تحاول إضافته إلى نظامك الغذائي الآن؟

 

البيض

البيض ضروري لأي شخص يتطلع إلى إنقاص الوزن. فهي ليست فقط منخفضة السعرات الحرارية، حيث تحتوي على أقل من 80 سعرًا حراريًا لكل بيضة، بل إنها مليئة أيضًا بالبروتين (حوالي 6 جرامات من البروتين لكل بيضة كاملة) وليوسين الأحماض الأمينية.

 

الخيار

يعتبر الخيار من أقل أنواع الخضروات ذات السعرات الحرارية، فهو يحتوي على 15 سعرًا حراريًا فقط لكل 100 جرام ويحتوي بشكل أساسي على الماء، مما يجعلك تشعر بالشبع والرضا.

 

هل الخيار جيد لك؟ في حين أن الخيار يحتوي على ملفات تعريف ماكرو ممتازة، إلا أنه قد يكون محفوفًا بالمخاطر بعض الشيء لتناوله قبل النوم. نظرًا لاحتوائها على الكثير من الماء، فإنها يمكن أن تعيق نومك وتجبرك على الاستيقاظ كثيرًا لاستخدام الحمام.

 

التفاح

تفاحة في اليوم تغنيك عن الطبيب - وتجنب زيادة الوزن أيضًا، حيث يحتوي التفاح على نسبة عالية من الألياف وفيتامين C، وكلاهما يساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي.