الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

كأس العالم 2022.. من هو معلق مباراة المغرب وفرنسا في نصف النهائي؟

متن نيوز

تزايد البحث حول معلق مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

 

حيث أنه من المقرر أن تقام مباراة المغرب وفرنسا ضمن مواجهات دور نصف النهائي من مونديال قطر، وسيسعى كلا المنتخبين لتحقيق الانتصار من أجل الوصول للمباراة النهائية.

 

ونجح منتخب المغرب في الوصول للدور نصف النهائي من البطولة بعدما تغلب على نظيره منتخب البرتغال في الدور ربع النهائي بهدف نظيف سجله يوسف النصيري.

 

وتمكنت فرنسا من العبور للمربع الذهبي بعدما نجحت في قهر إنجلترا بهدفين مقابل هدف، من توقيع تشواميني وأوليفييه جيرو.

 

ويرغب المنتخب المغربي في مواصلة الحلم، وذلك بعدما نجح في الوصول للدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه، ولكنه الآن يصطدم بمنتخب قوي يملك إمكانيات مميزة، والحديث هنا عن الديوك الذين فازوا بآخر نسخة للمونديال.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب وفرنسا ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022، يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر/كانون الأول الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت الرباط.

وهذه هي المرة الأولى التي يتواجه فيها المنتخبان المغربي والفرنسي ضمن منافسات كأس العالم 2022، وقد انتهى آخر لقاء بينهما عام 2008، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

 

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق بث مباريات كأس العالم 2022، وبالطبع ستنقل مباريات المونديال على باقة ماكس المخصصة للبطولات الكبرى مثل كأس الأمم الأوروبية وكأس آسيا وكوبا أمريكا وغيرها.

 

كما تُبث مباراة المغرب وفرنسا على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 إتش دي، وكذلك قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي وقناة الكأس إكسترا 2 إتش دي، كما تُذاع المواجهة على عدة قنوات أجنبية بمختلف الأقمار الاصطناعية.

 

حيث أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" عن معلق المباراة المرتقبة بين المغرب وفرنسا، حيث أسندت الشبكة القطرية مهمة التعليق على اللقاء للمعلقين جواد بدة وحسن العيدروس على قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

 

وحرصت شبكة بي إن سبورتس على إسناد مهمة التعليق على مباريات المغرب في كأس العالم 2022، لجواد بدة، وقد تفاعل معه المتابعون خلال الفترة الماضية، نظرًا لبكائه عندما تأهل أسود الأطلس على حساب إسبانيا بركلات الترجيح.

كما سيكون العماني خليل البلوشي، مُعلقًا على أحداث مباراة المغرب وفرنسا على قناة الكاس إكسترا 1 إتش دي أما مشاري القرني فإنه سيتولى مهمة التعليق على المواجهة المرتقبة، على قناة الكأس إكسترا 2 إتش دي.

 

كما سيتولى هشام فرج مهمة التعليق على مباراة المغرب وفرنسا، على قناة الرياضية الأرضية، ويأتي ذلك بسبب امتلاكها حقوق نقل مباريات أسود الاطلس في المونديال.