الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل يتصدران السوشيال ميديا.. ما القصة؟

متن نيوز

تصدر  الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما اتهم الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل الأسرة المالكة في بريطانيا بـ "الكذب من أجل حماية" وليّ الأمير وليام، بينما تخلت عن حمايتهما.

 

وقالت ميجان، في إعلان ترويجي للحلقات الثلاث الأخيرة من مسلسل "نتفليكس" الوثائقي عنهما والتي ستكون متاحة للجمهور الخميس، إنّهما "رُميا للذئاب"، مضيفة "لم أُرمَ فقط للذئاب، بل استُخدمت لإطعام الذئاب".

 

وركز الزوجان في الحلقات الثلاث الأولى من مسلسل "هاري أند ميجان" على مضايقات الصحف الشعبية البريطانية لهما وعن الطريقة التي تعامل بها القصر مع موضوع العنصرية. لكنّ الحلقات الثلاث الأخيرة تمثّل خطرًا أكبر على الأسرة لتناولها قصة انتقال هاري وميجان إلى كاليفورنيا في عام 2020.

 

كما  قال الأمير هاري "يجدون أنّه من الطبيعي أن يكذبوا لحماية أخي (وليام) لكنّهم لم يكونوا مستعدّين لقول الحقيقة لحمايتنا (ميجان وأنا)".

 

وخلت الحلقات الثلاث الأولى التي أتاحتها المنصّة لمشاهديها منذ الخميس الماضي من فضائح مفاجئة كما كان يخشى البعض، إذ ركّزت على بداية قصة الحب بين دوق ودوقة ساسكس حتى زواجهما في العام 2018.

 

وكشف الزوجان خلال تلك الحلقات عن سلسلة من الأمور من بينها تذكر ميجان أول تهديد بالقتل تلقته، وحديث هاري عن اضطراره للتخفي لمقابلة ميجان وعن لقطات مصورة لم يشاهدها أحد لابنهما آرتشي.