مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي يكشف تفاصيل جديدة حول مدافعه الدولي هاري ماجواير

متن نيوز

تصدر اسم  إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  كشف فرص مدافعه الدولي هاري ماجواير بشأن البقاء في قلعة أولد ترافورد أو الرحيل.

وقدم ماجواير أداءات قوية مع المنتخب الإنجليزي في أغلب المباريات في كأس العالم 2022، مما فتح الباب أمامه لاستعادة موقعه كلاعب أساسي في مانشستر يونايتد.

 

وكان ماجواير أصبح المدافع الأغلى في العالم بانتقاله لمانشستر يونايتد في 2019 قادما من ليستر سيتي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، لكن تراجع مستواه جعله يجلس على كرسي بدلاء الشياطين الحمر.

 


وقال تين هاج، في تصريحات نقلتها صحيفة "الصن" البريطانية عن إمكانية رحيل ماجواير: "لن يرحل.. سيحدث ذلك فقط عندما لا يريد أن يكون في تلك الظروف، وحتى اللحظة أنا سعيد بما يقدمه".

 

وهاجم تين هاج في وقت سابق ماجواير عقب تراجع مستواه في مباراتي برايتون وبرينتفورد في افتتاح مشوار مان يونايتد في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، حين تعرض الفريق لخسارتين غير متوقعتين.

 

وعن رأيه في مستوى ماجواير بشكل إجمالي قال: "من الواضح أنه يمتلك الجودة الكافية للعب على أعلى مستوى، لكن الأمر مرتبط بكيفية إظهار الثقة على أرض الملعب، وهو لا يظهرها في كل المباريات".

 

وواصل: "نريده أن يعيد هذا المستوى لمانشستر يونايتد، إنه يتمتع بمستوى عال، ويريد اللعب على أعلى مستوى وقيادة خط الدفاع.. أنا على يقين أنه قادر على التكيف مع نظام العمل في الفريق.. هناك صعوبات لكنه عندما يثق بنفسه سيعطي كل شيء".

 

يذكر أن ماجواير لم يشارك مع مانشستر يونايتد هذا الموسم إلا في 9 مباريات بكل البطولات، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.