أسباب توتر العلاقة بين نادي الترجي والاتحاد التونسي لكرة القدم

متن نيوز

تزايد البحث حول نادي الترجي والاتحاد التونسي لكرة القدم بعدما  شهدت العلاقة توترا ملحوظا في الفترة الأخيرة، بسبب اختلاف في وجهات النظر بخصوص عدة ملفات.

 

وكان نبيل معلول، مدرب الترجي، قد أدلى بتصريحات نارية، اتهم فيها بشكل غير مباشر الاتحاد التونسي لكرة القدم، بالتآمر على الفريق بهدف منعه من الحفاظ على  لقبه في مسابقة الدوري المحلي.

 

ويأتي هذا التصريح على خلفية الأداء التحكيمي خلال المواجهة الأخيرة للفريق أمام النادي الصفاقسي، والتي حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

توتر العلاقة بين الطرفين زاد حدة في الأيام القليلة القادمة، وذلك على خلفية البيان الذي أصدره الاتحاد التونسي لكرة القدم، بسبب أزمة ملعب مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري المحلي، حيث طالب النادي بالبحث عن ملعب لاستضافة اللقاء.

 

واضطر بطل تونس لاستضافة الصفاقسي في ملعب محايد وبدون حضور جماهيره، في ظل الإصلاحات التي يخضع لها ملعب رادس حاليا، والأمر مرشح لأن يتكرر خلال مباراة النجم الساحلي.

 

وكان من المنتظر أن يواجه الترجي منافسيه المباشرين على نقاط الحوافز في المجموعة الأولى في ملعب رادس قبل المونديال، غير أن اتحاد الكرة أجل المباراتين.