مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في كأس العالم 2022.. الأرجنتين ضد كرواتيا

متن نيوز

تستمر منافسات بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، وحط المونديال رحاله في الدور نصف النهائي.

ويشهد اليوم الثلاثاء، مواجهة منتظرة بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا، في إطار مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022، على ستاد لوسيل، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022 بعدما فاز على نظيره هولندا، بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح في ربع النهائي، على ملعب لوسيل.

في المقابل، صعد منتخب كرواتيا إلى الدور نصف النهائي بعدما انتصر على نظيره البرازيل، بركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، على ملعب المدينة التعليمية.

ومن المقرر أن يواجه المتأهل من مواجهة المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الكرواتي مع الفائز من لقاء منتخب فرنسا والمغرب، في نهائي كأس العالم 2022.

منتخب الأرجنتين


مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في كأس العالم 2022

تنطلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، على استاد "لوسيل"، في إطار الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022.

وسيكون هذا هو اللقاء الثالث بين المنتخبين في كأس العالم والأول في الأدوار الإقصائية، حيث سبق أن لعبا بمرحلة المجموعات في نسختي 1998 بفرنسا والمونديال الماضي في روسيا عام 2018.

ويدخل رفاق ميسي، لقاء اليوم، بدافع الانتقام الذي يحفز منتخب راقصي التانجو للفوز على كرواتيا وقطع تذكرة العبور لنهائي كأس العالم.

التانجو كان قد خسر أمام المنتخب الكرواتي في دور المجموعات من كأس العالم 2018 في روسيا، بثلاثة أهداف دون رد.

منتخب كرواتيا


القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

مباراة منتخب الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، تُنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 HD.

وتُبث المباراة كذلك على قناة الكاس إكسترا 1 HD بتعليق أحمد الطيب، والكاس إكسترا 2 HD بصوت المعلق خالد الحدي، وكذلك قناة الرياضية الأرضية المغربية بتعليق خليل فايد.

كما يُمكن متابعة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر لحظة بلحظة دون تقطيع على تطبيق "تود" الرياضي، وكذلك خدمة "بي إن كونكت".