كوبر وكيروش.. يتنافسان على قيادة منتخب تونس

متن نيوز

دخل الثنائي الأرجنتيني هيكتور كوبر والبرتغالي كارلوس كيروش، مدربا منتخب مصر السابقان، حسابات الاتحاد التونسي لقيادة نسور قرطاج، خلفًا لجلال القادري الذى انتهى دوره بنهاية مشوار الفريق في نهائيات كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر وتستمر حتى الأحد المقبل.

ووفقًا لصحيفة "المغرب" التونسية، فإن هيكتور كوبر ضمن دائرة اهتمامات منتخب تونس خلال الفترة المقبلة لما يمتلكه من خبرات كبيرة في القارة الأفريقية، إلا أن عامل اللغة وأمور أخرى تعكر إتمام التعاقد مع المدرب منها أيضًا الإخفاق الأخير مع منتخب الكونغو الديمقراطية.

وأوضحت الصحيفة أن كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب إيران والأسبق للفراعنة ضمن دائرة اهتمامات نسور قرطاج بعدما أكد التقرير رفضه قيادة المصري البورسعيدي خلفا لإيهاب جلال الا أن البرتغالي رفض الفكرة نهائيًا بعد تلقيه عرضًا من الاتحاد التونسي لكرة القدم.

وتسود حالة من الغموض على موقف المدير الفني لنسور قرطاج جلال القادري ما يساهم في وضع تكهنات بشأن رغبة رئيس الاتحاد التونسي في تعيين مدرب أجنبي خلال الفترة المقبلة.

ونجح منتخب تونس في الجولة الأخيرة بتحقيق مفاجأة مدوية، بالفوز على فرنسا حامل لقب النسخة الماضية من كأس العالم، بهدف نظيف.