مدرب الأرجنتين: الخسارة من السعودية جعلتنا نتعامل بجدية.. ولم أندهش من ميسي

متن نيوز

أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم لإسعاد الجماهير، وذلك قبل اللقاء المرتقب مع كرواتيا في العاشرة مساء غد الثلاثاء "بتوقيت الدوحة"، على استاد لوسيل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم 2022.

وقال سكالوني، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نتوقع مباراة صعبة أمام خصم قوى حقًا، ولا يجب أن نفكر في آخر مباراة بيننا، وعلينا التركيز على فريق يلعب كمجموعة، وهذا يعني أن المباراة ستكون صعبة".

وأضاف سكالوني متحدثا عن ميسي: "لم أكن متفاجئًا من حماسه وقوته لأنني أعرفه، دائمًا ما تكون عليه انتقادات لأنه لاعب يحب الانتصار وهذا أمر طبيعي".

وأتم عن ميسي: "أعرف ميسي وكان دائمًا هكذا. لقد كان دائمًا فائزًا، ولديه رغبة كبيرة في مواصلة لعب كرة القدم مما يجعلنا سعداء، دائمًا ما تكون على ميسي انتقادات؛ لأنه لاعب يحب الانتصار وهذا أمر طبيعي".

وتابع مدرب الأرجنتين: "لدينا أسلوبنا الخاص وطريقة لعبنا، ولكن يجب أن نضع في عين الاعتبار خصمنا، لن نغيّر أسلوبنا ومع مجريات المباراة سنتخذ القرار الأفضل لنجاري خصمنا، منذ خسارتنا أمام السعودية لعبنا كل مباراة بجدية وبقوة عالية، نعلم أن كرواتيا ستكون مباراة صعبة وفي بعض الأحيان في كرة القدم الفريق الأفضل لا يفوز".

وأكد سكالوني: "سنفعل كل ما نقدر للأرجنتين لنجعل البلد سعيدًا، ورغم الإرهاق بعد مواجهة هولندا فأفضل طريقة للتعافي من الإرهاق هي الفوز، كرواتيا منتخب قوى وصعب ودائمًا ما يُتعب خصومه".

وأكمل عن المصابين: "غدًا سوف نستعيد دي ماريا ودي بول أمام كرواتيا".

وعن المناوشات عقب المباراة أمام هولندا رغم الفوز، أوضح مدرب منتخب الأرجنتين: "نحن نعرف كيف نخسر ونعرف كيف نفوز، خسرنا ضد السعودية وغادرنا بهدوء، وفزنا على البرازيل في النهائي ورأينا صور باريديس وميسي ونيمار معًا، ما حدث ضد هولندا يمكن أن يحدث لأي فريق".

وعلق سكالوني على تقنية احتساب الوقت الضائع في المونديال قائلا: "الوقت المضاف الزائد يشكل مشاكل للفريق المنتصر، لأنه يجعلك بالشعور بعدم الراحة بعد تقدمك، ولكن هذا أمر سنعتاد عليه في قادم المباريات".

وواصل متحدثا عن لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا: "يا له من أمر رائع أن تراه في أرض الملعب، كمحب لكرة القدم تحب أن ترى اللاعبين الكبار مثل مودريتش وليفاندوفيسكي في أرض الملعب وتستمتع بهم".