قبل مواجهة كرواتيا.. لاعب الأرجنتين: ميسي قائدنا وقدوتنا ووجوده يمنحنا الأفضلية

متن نيوز

علق نيكولاس تاجليافيكو لاعب منتخب الأرجنتين، على مواجهة منتخب كرواتيا، مساء غد الثلاثاء، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب كرواتيا، في الساعة العاشرة من مساء غد الثلاثاء، على استاد لوسيل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022.


تصريحات لاعب الأرجنتين

وقال نيكولاس تاجليافيكو لاعب منتخب الأرجنتين، خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الآن اختلفنا كفريق عن آخر كأس عالم في 2018، ستكون مباراة مختلفة تمامًا عن آخر لقاء".

وتابع: "الآن لدينا خبرة كافية للتعامل مع الضغوط والصعاب في المباراة، وفي ركلات الترجيح نحن واثقون بـ إيمليانو مارتينيز".

وواصل: "ميسي دائمًا ما يكون كما كان عليه، دائمًا ما يدفعنا ويحفزنا، معه لدينا أفضلية، وجوده معنا يعطينا حافزا كبيرا لأنه قائدنا، ونريد الوصول لحلمنا معه".

وأتم حديثه قائلًا: "كرواتيا تعتمد على طرق مختلفة في اللعب، يجب أن نكون مستعدين لكل خطط الخصم، وعلينا أن نسجل في الدقائق الأولى من المباراة".


موعد مباراة الأرجنتين أمام كرواتيا في كأس العالم

وتنطلق مباراة منتخب الأرجنتين أمام نظيره منتخب كرواتيا، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، على استاد "لوسيل"، وتُذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2022.