بيرسي تاو يقود هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري

متن نيوز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين "بتوقيت القاهرة"، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الاتحاد السكندري، في بطولة الدوري الممتاز.


تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

حراسة المرمى: محمد الشناوي‏

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، برونو سافيو

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، كريم فؤاد

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمود متولي، حمدي فتحي، محمد شريف، حسين الشحات، علي لطفي، محمد مجدي أفشة، شادي حسين، محمد هاني، محمد فخري.‏

ويسعى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة تصدره لبطولة الدوري الممتاز، ولمواصلة سلسلة الفوز المتتالي، حيث حقق الفريق الفوز في أول 5 مباريات خاضها في البطولة محققًا العلامة الكاملة.

على الجانب الآخر، يسعى فريق الاتحاد السكندري إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة أمام الأهلي، خاصة بعدما تعرض للخسارة في آخر مباراتين من بطولة الدوري الممتاز، على الرغم من تحقيقه الفوز في أول ثلاث مباريات.


ترتيب الدوري المصري الممتاز

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، فيما يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 9 نقاط.