برشلونة يُخطط لخطف نجم المنتخب المغربي بعد تألقه في كأس العالم

متن نيوز

كشفت تقارير صحيفة اليوم، أن نادي برشلونة الإسباني يستهدف التعاقد مع عز الدين أوناحى لاعب منتخب المغرب وفريق أنجيه الفرنسي، فى الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تألقه فى كأس العالم قطر 2022.

 

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن نادى برشلونة وضع عز الدين أوناحى لاعب المغرب وفريق أنجيه ضمن أهدافه، وذلك من أجل التعاقد معه والذي يُعد لاعبً أساسيًا فى تشكيل منتخب المغرب على مدار البطولة الاستثنائية التي قدمها أسود أطلس؛ وخطف الأنظار بأدائه المميز الذى ساهم فى الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم. 

 

ونال عز الدين أوناحي، لاعب وسط منتخب المغرب، إعجاب الإسبانى لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، خلال مباراة المنتخبين في دور الـ16 من كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر، وخطف عز الدين أوناحي عقل إنريكي خلال المباراة، ليخرج بعد المباراة ويتساءل قائلا، "لقد فوجئت باللاعب رقم 8 من أين أتى هذا الرجل، لقد صدمنى بمستواه".

 

وتأهل المنتخب المغربى للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى دون أهداف.