مصر.. كواليس صادمة بشأن التحقيق مع البلوجر هدير عاطف بتهمة النصب

متن نيوز

كشفت التحقيقات في واقعة ضبط البلوجر هدير عاطف وآخرين بتهمة النصب، كواليس صادمة عن كواليس القبض عليها.

 

كشفت مصادر خاصة لـ "متن نيوز"، عن تفاصيل وكواليس جديدة بشأن القبض على البلوجر المصرية هدير عاطف وآخرين بتهمة النصب.

 

وكان 16 شخصًا تقدموا ببلاغات ضد المتهمين، وبعد عمل التحريات والتأكد من صحة البلاغات جرى ضبطهم.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية المصرية، بلاغات من عدد من المواطنين ضد البلوجر هدير عاطف  يفيد بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة وتجارة السيارات والعقارات، فيما نشرت شقيقة البلوجر هدير عاطف عبر حسابها على "انستجرام"، مقطع فيديو لوالدتها، وهي تصرخ بعد اختفاء ابنتها صباح اليوم.

 

وقالت والدة هدير عاطف  في مقطع الفيديو إنه ا فوجئت صباح اليوم الساعة السابعة بـ 7 أشخاص  قاموا بكسر باب الشقة، وسرقوا ذهب ابنتها وحفيدتها وفلوسها التي كانت تعيش عليها وأخذوها لحين ظهور طليقها.

 

وكشف مصدر أمنى مطلع عن أنه تم إلقاء القبض على كل من هدير عاطف وشقيقتها وشقيقها بعد تداول ادعاءات من والدتهم عن هجوم تشكيل عصابي على منزلهم واختطاف ابنتها هدير، مشيرا إلى أنه لم يتم ضبط زوجها السابق. 

 

وأوضحت والدة هدير عاطف، هجوم عصابة على منزلهم في تمام الساعة السابعة صباح اليوم، قائلين لها "افتحي بسرعة في ناس هجمت علينا.. احنا تبع البواب"، لترد عليهم: "احنا معندناش بواب"، ولم تمر سوى ثواني معدودة حتى فوجئت بتكسير باب مسكنهم على يد مجموعة من الأفراد، وإذ بها حتى تسرع هي وابنتها هدير وأحفادها، وتغلق باب الغرف عليهم.