احتفال اللاعبين مع والداتهم في مونديال 2022 بعد كل انتصار يتصدر السوشيال ميديا (أبرز المشاهد)

متن نيوز

وصل منتخب المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، كأفضل إنجاز عربي وأفريقي في تاريخ المونديال.

 

ومن ضمن الأيقونات التي تميزت بها مشاركة "أسود الأطلس" في تلك النسخة، احتفال اللاعبين مع والداتهم في الملعب بعد كل انتصار.

 

وانتشرت صور لاحتفال أشرف حكيمي مع والدته بعد مباراة بلجيكا في مرحلة المجموعات، وتكرر المشهد بعد كل انتصار، سواء أمام كندا في ختام مباريات المجموعات، أو بعد الملحمة ضد إسبانيا في دور الـ16.

وأصبح الأمر على نطاق واسع بين غالبية لاعبي المنتخب المغربي، حيث حضرت والدات معظم لاعبي "أسود الأطلس" ليضيفوا مشاهد جمالية إلى الاحتفال، مست قلوب جميع المتابعين.

 

حضور الأمهات إلى قطر كانت من بنات أفكار المدير الفني وليد الركراكي، وبعد مناقشات مستمرة مع الاتحاد المغربي لكرة القدم واللاعبين، تم الاستقرار على تنفيذ الفكرة.

 

وقال المدير الفني المغربي في تصريحات صحفية: "كانت هناك أفكار حول تكرار تجربة كأس العالم السابقة واستقدام والدات اللاعبين، وبعد مناقشات مستمرة، تم الاستقرار على جلبهن إلى قطر".

 

وأضاف الركراكي: "ان تحققت نتائج إيجابية فستتم الإشادة بالفكرة، أما إن سار الأمر في اتجاه سلبي فستبدأ الانتقادات. في النهاية هي رغبة اللاعبين بالشعور بوجود والداتهم في الملعب".

 

وبحسب المدير الفني المغربي، الأمر يتمحور حول فكرة الجو العائلي، ونقل هذه الأجواء الإيجابية من خارج الملعب ومن محيط المعسكر إلى قلب الملعب.