أسماء أبناء حسن الرداد المنتظرين.. فادي أم فادية

متن نيوز

يبدو أن الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول انتظار الفنانة إيمي سمير غانم، لحادث سعيد، قد فتحت شهية زوجها حسن الرداد للحديث عن الأبناء.

ورد حسن الرداد بشكل غامض قبل أيام على تلك الشائعات قائلا: "ربنا يسهل"، لكنه عاد ليكشف في تصريحات إعلامية عن الأسماء التي سيطلقها في حال رزق بأبناء في المستقبل.

وقال الفنان حسن الرداد، في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب" على قناة mbc1، إنه لو رزق بولد فسوف يسميه على اسم أخيه الراحل "فادي" ولو بنت فسيكون اسمها على اسم أمه "فادية".

وحول علاقته بزوجته إيمي سمير غانم وقال الرداد: "إيمي طفلة بتعامل معاها أنها عندها 4 سنين، هي طيبة جدا ودمها خفيف بس عندها حاجات بتبقى طفولية".

وأضاف: "أي اتنين متجوزين بيحصل بينهم مشاكل بس لازم تعرف تمشي الحياة وتفهم أن عندك عيوب وتفهم عيوب شريك حياتك وتتعامل معها". ووصف حسن الرداد زواجه من إيمي بأنه أجمل هدف في حياته، وأيضا بقائه بجانب والدته فترة مرضها.

ويعيش حسن الرداد حالة من التوهج الفني مع بدء عرض فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ويشاركه البطولة: مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن.

كما أعلن حسن الرداد في وقت سابق عن خوضه السباق الرمضاني 2023 بعمل لم يكشف عن اسمه، موضحا أنه كان يفاضل بين عملين من نوعية الدراما.