تشيلسي يخسر وديًا أمام مواطنه أستون فيلا استعدادًا للدوري الإنجليزي

متن نيوز

خسر فريق تشيلسي الإنجليزي أمام مواطنه أستون فيلا، بهدف نظيف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على استاد "آل نهيان" ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف الموسم الجاري 2022-2023.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق جون ماكجين في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، التي أقيمت بينهما بحثًا عن الاستعداد الكامل لمواصلة الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة إصابة أرماندو بروخا، والتي أجبرته على مغادرة مواجهة استون فيلا في النصف ساعة الأولى من اللقاء وسط حالة من الصدمة للمدرب جراهام بوتر.

وتتوقف الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5" بسبب بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، والتي انطلقت يوم 20 نوفمبر الماضي وتنتهي 18 ديسمبر الجاري.

ويسعي جراهام بوتر، مدرب تشيلسي، للحفاظ على الحالة البدنية للاعبيه وعدم فقدان حساسية المباريات استعدادا لاستئناف الموسم المتوقف بسبب المونديال.

ومن المقرر أن يواجه فريق تشيلسي نظيره بورنموث في الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي، يوم 17 ديسمبر على ملعب "ستامفورد بريدج" فور انتهاء بطولة كأس العالم 2022.

فيما يدخل فريق أستون فيلا مواجهة قوية ضد ليفربول بنفس الجولة يوم 26 ديسمبر، على ملعب "فيلا بارك".

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري برصيد 21 نقطة، فيما يأتي فريق أستون فيلا في المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة.

جدير بالذكر أن فريق أرسنال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 37 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 32 نقطة.


وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمي: بيتينيلي

خط الدفاع: بروكينج، هامفريس، تشالوبا، كوكوريا

خط الوسط: ويبستر، جورجينيو، لويس هول

خط الهجوم: هاتشينسون، بروخا، أوباميانج