توافق برج العقرب مع الأبراج.. علاقته مع الجوزاء تبوء بالفشل

توافق برج العقرب
توافق برج العقرب مع الأبراج

يهتم مواليد برج العقرب من المهتمين بمتابعة توقعات خبراء علم الفلك والأبراج بالبحث عن مدى توافق برج العقرب الذين ينتمون إليه مع الأبراح الاخرى؛ لذا دعنا نتعرف خلال السطور القادمة على توافق برج العقرب مع الأبراج، مع ضرورة العلم بأن كل ما نرصده عن الأبراج لا علاقة له بالغيب الذي لا يعلمه إلا الله.  

توافق برج العقرب مع الأبراج

وعن توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى، فهو من أفضل الأبراج من حيت التوائم والتوافق مع الأبراج مقارنة بغيره، فصفات العقرب مختلفًة ومميزة عن باقي الأبراج الأخرى، وسنطلعك خلال السطور التالية على توافق العقرب مع بعض الأبراج.

توافق برج العقرب مع الأبراج


توافق برج العقرب مع العقرب 

وبخصوص توافق برج العقرب مع نظيره العقرب، تكون غاية في الدقة، ويمكن لكلًا منهما قراءة أفكار الآخر، إذ أن درجة التوافق بينهما كبيرة جدًا، ودائمًا ما تجمعهما المصالح المشتركة، وتكون العلاقة بينهما متكافئة وبينهما إنجذاب وثقة وحب متبادل، فضلًا عن أن كل شخص مستعد ان يتنازل من أجل إسعاد الآخر. 

كما أن كل رد منهما يسعى إلى تحقيق النجاح والتقدم والوصول لأعلى المناصب ومراكزالسلطة، فالعلاقة بينهما تسير في تناغم وانسجام، ويسودها التفاهم والإحترام؛ لاشتراكهما في عدة أمور، كما يهتمان بنفس المجالات. 

توافق برج العقرب مع برج الحوت

وبخصوص توافق العقرب مع برج الحوت، فهما من أشد الأبراج من حيث التوافق، فكلاهما يمنح  الأولوية لحب المغامرة، يسعيان دائمًا لتحقيق أقصى استفادة من نقاط قوة بعضهما البعض.

توافق برج العقرب مع برج الحمل

وبخصوص توافق برج العقرب مع برج الحمل، فمولود برج العقرب عادة ما يكون شخص حذر جدًا في علاقته مع الأخرين ولا يثق في غيره بسهولة، إلا بعد ان يتعرّ عليه جيدًا ويتجاز اختباراته، ومع ذلك فمولود العقرب يفضل الا يفصح عن أسراره لاحد وأن تظل كامن بداخله، مما يولد مشكلة في العلاقة بين مواليد العقرب والحمل، لان الحمل معروف بالاندفاع والحماسة الزائدة، وهذا يزعج مولود برج العقرب ويوتر العلاقة فيما بينهما.

توافق برج العقرب مع برج الثور

وحول توافقق برج العقرب مع برج الثور، فهي من أنجح العلاقات العاطفية، لا سيما إذ ما عرف كل منهما كيف يحترم حرية الطرف الأخر، وأيضًا في حال ووجود ثقة متبادلة بينهما، وخاصة أن مولود الثور يعرف بكونه شخص صبور طويل البال ولديه قدرة على التحمل.

توافق برج العقرب مع برج الجوزاء

وبشأن توافق برج العقرب مع برج الجوزاء، فهنا يكون هناك صعوبة شديدة في العلاقة التي غالبًا لن تنجح؛ إذ أن مولود العقرب لا يمنح ثقته في مولود الجوزاء بسهولة، في حين أن مولود برج الجوزاء، عادة ما يكون شخصًا اجتماعيًا، يحبّ الاختلاط مع الأخرين، وهذا يثير غيرة مولود برج العقرب؛ إذ يرغب أن يشعر بأنه الشخص الوحيد في حياة الجوزاء، ولا يتقبّل وجود شركاء في العلاقة.