مدرب منتخب فرنسا يحرص على الثناء على منتخب المغرب قبل مواجهة الطرفين المرتقبة في كأس العالم

متن نيوز

تصدر  ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا،  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  حرص ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، على الثناء على منتخب المغرب، قبل مواجهة الطرفين المرتقبة في نصف نهائي كأس العالم 2022.

 

وقاد ديشامب المنتخب الفرنسي لإسقاط إنجلترا، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022.

 

وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من تأهل منتخب المغرب التاريخي للدور نصف النهائي، بالفوز على البرتغال بهدف دون رد في ربع النهائي.

 

وضرب المنتخب الفرنسي موعدا مع المغرب، الأربعاء المُقبل، في إطار مباريات المربع الذهبي لكأس العالم 2022.

 

وقال ديشامب في تصريحات تلفزيونية بعد مباراة إنجلترا: "منتخب المغرب يستحق الثناء، وسنبدأ الاستعداد لهم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية".

 

وأضاف: "سوف نستعد لمنتخب المغرب بكل قوة، فهو أثبت للجميع قوته على الرغم أنه لم يكن ضمن المرشحين للوصول إلى المربع الذهبي".

 

وتابع: "سنبذل قصارى جهدنا للفوز على المغرب والتأهل للدور نصف النهائي ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب".

 

وتطرق ديشامب للحديث عن مباراة إنجلترا قائلا: "الإنجليز قدموا مستويات قوية وكانوا على مقربة من تحقيق الفوز أمامنا، ولكننا نجحنا في النهاية".

 

واختتم بقوله: "لعبنا مباراة خرافية ضد إنجلترا فهو كان منتخبا قويا، حققنا انتصارا هاما وعلينا الاستمتاع بالانتصار ثم التفكير في نصف النهائي".

 

يُذكر أن المنتخب الفرنسي هو أول حامل لقب يتأهل للدور نصف النهائي في النسخة التالية من كأس العالم، منذ منتخب البرازيل في نسخة 1998.