تعرف على غيابات المغرب في مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022

متن نيوز

تأهل منتخب المغرب إلى المربع الذهبي في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، عقب الفوز على منتخب البرتغال بهدف نظيف.

وحقق منتخب المغرب إنجازًا تاريخيًا بالتأهل إلى المربع الذهبي في بطولة كأس العالم 2022، عقب الفوز على منتخب البرتغال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "الثمامة" ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال قطر.

وأصبح منتخب المغرب هو المنتخب الإفريقي والعربي الأول الذي يتأهل لدور النصف نهائي في تاريخ بطولات كأس العالم.

وينتظر منتخب المغرب الفائز من مواجهة فرنسا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2022، حيث تصطدم الديوك الفرنسية بمنتخب الأسود الثلاثة مساء اليوم السبت.


غيابات المغرب في نصف النهائي

من المقرر أن يغيب اللاعب المغربي وليد شريدة عن مباراة منتخب بلاده أمام الفائز من لقاء إنجلترا وفرنسا، بعد أن حصل على بطاقة حمراء في مباراتهم أمام المنتخب البرتغالي في ربع النهائي.

وكشفت تقارير مغربية بأن المدافع رومان سايس قد يتواجد في نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر، وإن كان هناك احتمالا ضعيفًا لمشاركته أساسيًا في اللقاء.

ويغيب أيضًا نايف أكرد ونصير مزراوي، لاعبي منتخب المغرب، اللذان تعرضا للإصابة في الأدوار الماضية من كأس العالم 2022.


موعد مباراة المغرب في نصف نهائي كأس العالم

ينتظر منتخب المغرب الفائز من مواجهة فرنسا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2022، حيث تصطدم الديوك الفرنسية بمنتخب الأسود الثلاثة مساء اليوم السبت.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب المغرب في المربع الذهبي لبطولة كأس العالم 2022، مع منتخب فرنسا أو إنجلترا، الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت الدوحة، على ستاد "البيت".