وسط جنون الإخواني أنيس منصور.. علم الجنوب يُزين فوز المغرب التاريخي بمونديال قطر

متن نيوز

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لمواطن جنوبي يرتدي علم الجنوب على جسده في كأس العالم بقطر 2022.

 

وظهر المواطن الجنوبي في مدرجات مباراة المغرب والبرتغال حاملًا لعلم المغرب أيضًا ليزين فوز المغرب التاريخي ووصوله لربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر على حساب البرتغال.

 

 

وتسببت الصورة في جن جنون الإخواني المأجور أنيس منصور الذي يتواجد في قطر ويستمتع بأجواء المونديال مثل معظم قيادات الإخوان على رأسهم توكل كرمان. 

 

وهاجم الإخواني "منصور" الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب دخول غلم الجنوب بسبب حمله لأجندات إخوانية تهدف للطمع في ثروات وموارد الجنوب ونهبها.

 

هنأ الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، منتخب المغرب بفوزه على البرتغال، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، وتأهله للنصف النهائي.

 

وكتب إيلون ماسك على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "تهانينا للمغرب"، وبدأ التغريدة بعلمين للمغرب وأنهاها بعلمين آخرين لهذا البلد العربي.

 

وخلال ربع ساعة فقط، نالت التغريدة تفاعلا كبيرا، إذ نالت 10 آلاف تعليق وأعاد نشرها أكثر من 44 ألفا وأبدى 256 ألفا آخرين إعجابهم بالتغريدة.

 

وكان كثير من المعلقين من العالم العربي الذين أشادوا بهذا الإنجاز العربي الكبير.

 

وأرفق ماسك التغريدة بالرابط الذي يحيل المغردين إلى تغطية مباشرة لـ "تويتر" للمونديال.

 

وحقق منتخب المغرب إنجازًا تاريخيًا بالتأهل إلى المربع الذهبي في بطولة كأس العالم 2022، عقب الفوز على منتخب البرتغال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "الثمامة" ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال قطر.

 

وأصبح منتخب المغرب هو المنتخب الإفريقي والعربي الأول الذي يتأهل لدور النصف نهائي في تاريخ بطولات كأس العالم.

 

وينتظر منتخب المغرب الفائز من مواجهة فرنسا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2022، حيث تصطدم الديوك الفرنسية بمنتخب الأسود الثلاثة مساء اليوم السبت.