بعد إنجاز المغرب التاريخي.. إبراهيم عيسى يشن أعنف هجوم على مسؤولي كرة القدم المصرية

متن نيوز

أشاد الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، اليوم السبت، بالإنجاز التاريخي لمنتخب المغرب، واصفًا المسؤولين عن كرة القدم في مصر، بالعشوائيين.

 

وقال في تغريدة عبر "تويتر": "شكرا المغرب الرائع درس لنا في التخطيط والتنظيم والاحتراف والاحترام والإرادة. أيها العشوائيون تعلموا. حتي في كرة القدم لا نصر  دون علم  ولا انتصار دون تخطيط".

 

 

وحقق منتخب المغرب إنجازًا تاريخيًا بالتأهل إلى المربع الذهبي في بطولة كأس العالم 2022، عقب الفوز على منتخب البرتغال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "الثمامة" ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال قطر.

 

وأصبح منتخب المغرب هو المنتخب الإفريقي والعربي الأول الذي يتأهل لدور النصف نهائي في تاريخ بطولات كأس العالم.

 

وينتظر منتخب المغرب الفائز من مواجهة فرنسا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2022، حيث تصطدم الديوك الفرنسية بمنتخب الأسود الثلاثة مساء اليوم السبت.

 

وفور إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، غزت جماهير منتخب المغرب شوارع عواصم الدول الأوروبية، احتفالا بالتأهل التاريخي إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022.

 

وفور إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، غزت جماهير منتخب المغرب شوارع عواصم الدول الأوروبية، احتفالا بالتأهل التاريخي إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022.

 

وانطلقت جماهير منتخب المغرب إلى الشوارع في مختلف المدن والعواصم الأوروبية، احتفالا بالإنجاز التاريخي.

 

ولم يتوقف الأمر على شوارع المغرب، ولا على الدول العربية، حيث امتد الأمر إلى شوارع عواصم الدول الأوروبية.

 

ونقلت وكالة أنباء "رويترز" صورا لجماهير منتخب المغرب أثناء الاحتفال بالتأهل التاريخي في شوارع العاصمة البريطانية لندن.

 

كما نقلت الوكالة صورا من احتفالات "أسود الأطلس" في شوارع العاصمة الفرنسية باريس، بعد تجمع كبير لمشاهدة المباراة على الهواء مباشرة.

 

يُذكر أن المغرب بات أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم، في إنجاز تاريخي غير مسبوق.