أعظم لقطات المونديال.. والدة بوفال ترقص معه في الملعب بعد الإنجاز التاريخي (صور)

متن نيوز

خطف النجم المغربي سفيان بوفال، الأنظار له بعد احتفاله مع والدته على أرضية الملعب، عقب انتهاء المباراة التي فاز فيها أسود الأطلسي على منتخب البرتغال في الدور ربع النهائي بكأس العالم 2022.

وسرعان ما التقطت عدسات المصورين، احتفال سفيان بوفال مع والدته بالرقص على أرضية الملعب، حيث صعد للمدرجات واصطحبها إلى أرضية الملعب، للاحتفال بالفوز التاريخي وتأهل المغرب للمربع الذهبي.


تأهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم

ونجح منتخب المغرب في تحقيق الفوز على حساب منتخب البرتغال، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الثمامة، ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس العالم 2022.

سجل يوسف النصيري هدف منتخب المغرب في الدقيقة 43 من الشوط الأول.

وتأهل منتخب المغرب لدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، حيث سيواجه الفائز من مباراة اليوم بين منتخبي فرنسا وإنجلترا.

وأصبح منتخب المغرب هو المنتخب الإفريقي والعربي الأول الذي يتأهل لدور النصف نهائي في تاريخ بطولات كأس العالم.

كما تأهّل منتخب كرواتيا بعد أن حقق المفاجأة بإقصاء منتخب البرازيل المرشح الأول للقب، كما تأهّل منتخب الأرجنتين إلى نصف النهائي رفقة المنتخب الكرواتي، ليضرب موعدًا معه، عقب تفوق التانجو على منتخب هولندا بركلات الترجيح.


موعد مباراة المغرب في نصف نهائي كأس لعالم

ينتظر منتخب المغرب الفائز من مواجهة فرنسا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2022، حيث تصطدم الديوك الفرنسية بمنتخب الأسود الثلاثة مساء اليوم السبت.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب المغرب في المربع الذهبي لبطولة كأس العالم 2022، مع منتخب فرنسا أو إنجلترا، الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت الدوحة، على ستاد "البيت".