وزير الخارجية الفلسطيني يُشيد بالقمم العربية الصينية.. لهذه الأسباب

متن نيوز

أشاد وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي بمخرجات قمم الرياض ونتائجها الإيجابية، بقيادة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده.

وقال المالكي في تصريح صحفي لوكالة الأنباء السعودية (واس) "إن مخرجات القمم فاقت التوقعات وغطت الاحتياجات، وحظيت خلالها القضية الفلسطينية بما تستحق من اهتمام، وكانت حاضرة بامتياز وقوة مع كل كلمة وفي كل بيان".

ووجه المالكي شكره لقيادة المملكة التي أوفت بما التزمت به، وعكست روح المسؤولية والعمل الجماعي، وأظهرت الوفاء لقضايا العرب المركزية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، لافتًا النظر إلى أن قيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود كانت الدافع لهذا النجاح والتميز، مشيدًا في الوقت ذاته بسياسات المملكة، وقيادتها الحكيمة على قدرتها في التحضير والاستيعاب بكل تفاصيله، وفي إخراج القمم بما ابتغته من نجاحات.

وأكد الوزير المالكي أن فلسطين بقيادتها وشعبها وقضيتها غادرت أرض وسماء المملكة بارتياح كبير، معربًا عن تطلعاته بالعمل المستمر مع المملكة لما فيه خير الأمتين العربية والإسلامية، ولما فيه خير للقضايا القومية وعلى رأسها القضية المركزية الأولى وهي القضية الفلسطينية.