الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

صور بابا نويل للاحتفال بـ رأس السنة 2023.. خلفيات رائعة

صور بابا نويل
صور بابا نويل

تتزايد عمليات البحث في هذه الآونة عن صور بابا نويل للاحتفال بـ رأس السنة 2023، فهي صور مبهجة بألوان متعددة يرغب الكثيرون في وضعها خلفيات لاب توب، أو خلفية موبايل، كما يمكن مشاركة صور سانتا كلوز مع الأصدقاء عبر فيس بوك، ولذلك سنرصد لكم تشكيلة رائعة من صور بابا نويل.

 

صور بابا نويل

لكل من يرغب في الاطلاع على صور بابا نويل، سنوضح لكم باقة من أجمل صور احتفالات رأس السنة الميلادية 2023، مع توضيح معلومات شيقة عن شخصية بابا نويل المتعارف عليها باسم سانتا كلوز.

بابا نويل

 

بابا نويل شخصية حقيقية مأخوذة عن القديس اليوناني نيكولاس الذي عاش في القرنين الثالث والرابع الميلادي، وتوفي في ديسمبر، ولذلك يتم الاحتفال بـ رأس السنة الميلادية بانتشار الهدايا وصور بابا نويل، فقد كان رمزا للعطاء والخيرية وحب تقديم الهدايا خصوصا للأطفال.

بابا نويل

 

وُضع بابا نويل في ملجأ للأيتام بعدما توفي والديه بمرض الطاعون وهو طفلا في الثامنة من عمره، وقد ورث عن عائلته ثروة طائلة، إلا إنه كان زاهدا وفضل مساعدة الفقراء والمحتاجين من ثروته، وهي القصة الحقيقية للقديس نيكولاس الذي وضع مبلغًا من المال في كيس وألقاه من نافذة منزل رجل فقير، ليزوج ابنته.

بابا نويل

 

اشتهر بابا نويل أو القديس نيكولاس أيضا بخروجه أثناء الليل لتوزيع الهدايا للفقراء ولعائلات المحتاجين دون أن تعلم هذه العائلات من الفاعل، ومنذ وفاة القديس نيكولاس بالحمى في ديسمبر عام 347، وهو رمزا للعطاء والمساعدة وتحولت قصته الحقيقية إلى صور خيالية لرجل مسن يرتدي بذلة حمراء اللون بحذاء أسود لامع.

بابا نويل

 

وصف الشاعر الأمريكي كلارك موريس في قصيدة "الليلة التي قبل عيد الميلاد" شكل بابا نويل عام 1823، وذلك بعد قيام الرسام الأمريكي توماس نيست برسم أول رسمة لشخصية سانتا كلوز بشكله المتعارف عليه بزيه الأحمر ولحيته البيضاء الطويلة والعربة التي يستقلها وتجرها الغزلان.

بابا نويل

 

يطلق على بابا نويل مسميات عديدة مثل سانتا كلوز، وأبو عيد الميلاد، وسانت نيك، كريس، وبير نويل، ويرتبط ارتباطا وثيا لدى المسيحين بالكريسماس وأعياد الميلاد، ولذلك يتم إنتاج العديد من أفلام الكرتون قبيل رأس السنة تحديدا، ليكون بطلها هو بابا نويل، حيث يقوم الأطفال بكتابة رسائل إلى سانتا كلوز ويضعونها في جراب الميلاد أو بقرب الشجرة قبل العيد ليحققها لهم بابا نويل.

بابا نويل

 

خلفيات بابا نويل

يمكن وضع خلفيات بابا نويل ضمن خلفيات اللاب توب، أو خلفيات موبايل، وهي صور متوافقة مع احتفالات رأس السنة 2023، فقد اقترب العد التنازلي على الاحتفال ببدء عام ميلادي جديد، ويمكنكم التعرف على إجازات 2023 الرسمية من هنــــــــا، كما يمكنكم تحميل صور رأس السنة لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي من هنــــــــــــا.

بابا نويل
بابا نويل
بابا نويل
بابا نويل
بابا نويل
بابا نويل
بابا نويل