رئيس تركمانستان يؤكد حرصه على تطوير العلاقات مع دولة الإمارات في جميع القطاعات (صور)

متن نيوز

أكد سردار بيردي محمدوف رئيس تركمانستان، حرصه على تطوير العلاقات مع دولة الإمارات في جميع القطاعات لما فيه مصلحة البلدين الصديقين.

حيث قام  الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، بزيارة عمل إلى تركمانستان، على رأس وفد ضم  خالد بالعمي، محافظ مصرف الإمارات المركزي، ومحمد سيف السويدي، مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية، وعدد من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة من دولة الامارات، ورافق الوفد أحمد الحاي الهاملي سفير دولة الإمارات لدى تركمانستان.

 

كما التقى  الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، خلال الزيارة  سردار بيردي محمدوف رئيس تركمانستان، ونقل إليه تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، وتمنياته لتركمانستان قيادة وشعبًا بمزيدٍ من التقدم والازدهار، كما نقل تحيات  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة  الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتحيات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة.

 

من جانبه، حمّل رئيس تركمانستان تحياته وتمنياته إلى قيادة وشعب دولة الإمارات معربًا عن حرصه على تنمية وتطوير العلاقات الثنائية في جميع القطاعات لما فيه خير ومصلحة البلدين الصديقين.