يلا شوت Yalla Shoot New.. ما هو موعد المواجهة المقبلة لمنتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022؟

متن نيوز

تزايد البحث حول المواجهة المقبلة لمنتخب الأرجنتين ومن يواجه في نصف النهائي كأس العالم قطر 2022.


حيث نجح منتخب الارجنتين من الحصول علي بطاقة التأهل لدور نصف النهائي في كأس العالم 2022، بعدما حقق الفوز علي هولندا بضربات الترجيح.

 

 وكان الشوط الاولي قد انتهي بتقدم الارجنتين بهدف، وتمكن من تسجيل هدف اخر في الشوط الثاني، ثم ادرك منتخب هولندا التعادل في اللحظات الأخيرة لتنتهي الأشواط الاصلية بالتعادل.

 

 وينتقل بعدها إلى الأشواط الإضافية التي نجح كل منتخب الحفاظ علي شباكه، ليتم اللجوء في الأخير إلى ضربات الترجيح والتي استطاع خلالها منتخب الارجنتين من حسم المواجهة لصالحة والتأهل لدور نصف النهائي.

كما انتهت المباراة بفوز الأرجنتين على هولندا بضربات الترجيح  نجح منتخب الارجنتين من الوصول إلى دور نصف النهائي والتأهل لمواجهة منتخب كرواتيا الذي تمكن ايضا من التغلب علي البرازيل في مباراة مثيرة شهدت العديد من الاحداث وخصوصا بعدما شهدت االاشواط الاضافية وضربات الترجيح.


ومن المقرر أن تقام مباراة الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 ديسبمر 2022 في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءا بتوقيت السعودية.

 

وكانت نتائج أخر مواجهتين بين منتخب الارجنتين وكروايتا متساوية، حيث حقق منتخب كرواتيا الفوز علي الارجنتين في دور المجموعات كاس العالم 2018 بثلاثة اهداف دون رد، بينما حقق منتخب الارجنتين الفوز علي نظيره الكرواتي في المباراة الودية الاخيرة التي اقيمت بينهم وسجل خلالها هدفين بينما سجل استطاع منتخب كرواتيا من تسجيل هدف في شباكه.

وسوف تنقل قنوات بي ان سبورتس المواجهة المرتقبة بين منتخب الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم يوم الثلاثاء القادم.