ناشط جنوبي: مشهد نهاية إخوان اليمن في شبوة يتكرر في وادي حضرموت

متن نيوز

قال نافع بن كليب الناشط السياسي الجنوبي، اليوم الجمعة، إن مشهد نهاية إخوان اليمن في شبوة يتكرر في وادي حضرموت.

 

وكتب في تغريدات عبر "تويتر": "أمس أدوات الإخوان حلف البيانات بلعوا ألسنتهم من تهديد ووعيد الإخواني ابوعوجاء واليوم عند بدء التصعيد الشعبي لإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى الشمالية من صحراء ووادي حضرموت دفنوا رؤوسهم بالأرض كالنعام.. النصر على جبين الاحرار لا على الانذال".

 

 

وأضاف: "ما حدث سابقًا في شبوة العز والشموخ في عهد الإخوان من قمع واعتقالات ومطاردات ضد الاحرار يحدث اليوم في وادي حضرموت ضد الاحرار.. مشهد نهاية الإخوان في شبوة يتكرر في الوادي.. تحرير الوادي مطلب حضرموت".

 

 

وكان علي عبدالله الكثيري عضو هيئة الرئاسة والمتحدث الرسمي للمجلس الإنتقالي الجنوبي في اليمن، قال بأن قوات المنطقة العسكرية الأولى اليوم عن طبيعتها الإرهابية، عندما واجهت شباب مدينة سيئون وعصيانهم المدني برصاص أسلحتها وبحملة الاعتقالات والمطاردات.

 

وأكد الكثيري في بيانه الوقوف الكامل مع أبناء مديريات وادي وصحراء حضرموت ومطالباتهم بنقل قوات المنطقة العسكرية اليمنية الأولى إلى جبهات المواجهة مع المليشيات الحوثية تنفيذًا لمخرجات اتفاق ومشاورات الرياض.

 

وأضاف الكثيري قائلًا: إننا لن نكون إلا إلى جانب أهلنا بوادي وصحراء حضرموت في مواجهة مايتعرضون له من قمع وحملات اعتقالات ومطاردات.

 

واختتم البيان: إننا في المجلس الانتقالي الجنوبي لن نسمح بتكريس الواقع الذي تمثله المنطقة العسكرية الأولى وتعزيزها للإرهاب منذ اجتياحها لحضرموت عام 1994م، أو بأية قوى وتنظيمات إرهابية في صحراء ووادي حضرموت وكافة أراضي الجنوب الحبيب