كيف فشل منتخب تونس في تحقيق هدفه الرئيسي في كأس العالم قطر 2022؟ (كواليس لا تعرفها)

متن نيوز

فشل منتخب تونس في تحقيق هدفه الرئيسي في كأس العالم قطر 2022.

 

جاء ذلك بعد أن فشل في التأهل لثمن نهائي المسابقة وكان منتخب "نسور قرطاج" احتل المركز الثالث في مجموعته وراء أستراليا وفرنسا برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة ليغادر المونديال منذ الدور الأول.


حيث تتجه النية لدى الاتحاد التونسي لكرة القدم للتعاقد مع مدرب وطني جديد خلال الفترة القليلة القادمة خلفا للمدرب الحالي جلال القادري.

 

وتم ربط عدة مدربين بمنتخب تونس خلال الأيام القليلة الماضية، من بينهم معين الشعباني ومهدي النفطي وراضي الجعايدي، فضلا عن الأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

وينتظر أن يحسم الهيكل المشرف على الكرة التونسية هذا الملف الحارق خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


يذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم يخطط  لإقناع عدة مواهب من أصحاب الجنسية المزدوجة بتمثيل "نسور قرطاج"، تحسبا للمنافسات المقبلة وبصفة خاصة كأس أمم إفريقيا 2024.

 

وتتواجد عدة أسماء على رادار اتحاد الكرة في تونس من بينهم إسماعيل الغربي موهبة باريس سان جيرمان ويوسف الشرميطي مهاجم سبورتنج البرتغالي.

 

وتملك كرة القدم التونسية مخزونا هائلا من اللاعبين المميزين من أصحاب الجنسية المزدوجة الذين ينشطون في مختلف الدوريات الأوروبية.


يستعد منتخب تونس للقيام بعملية الإحلال والتجديد بعد انتهاء مغامرته في نهائيات كأس العالم 2022 التي تتواصل منافساتها في  قطر.

 

وكان الهداف وهبي الخزري أعلن اعتزاله اللعب على الصعيد الدولي، كما يدرس عدة لاعبين آخرين إمكانية وضع حد لمسيرتهم الدولية خلال الفترة القادمة.