كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا في كأس العالم 2022 يتصدر التريند

متن نيوز

تصدر كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا في كأس العالم 2022 مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث قدم النجم الفرنسي أداء رائعًا في حملة دفاع منتخب بلاده عن لقب كأس العالم، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف خلال 4 مباريات بمونديال قطر 2022 ليقود كتيبة "الديوك" إلى ربع النهائي الثالث تواليًا لأول مرة في تاريخهم بالبطولة.

 

واندلعت حرب التصريحات مبكرًا مع المنتخب الإنجليزي، المنافس المقبل لفرنسا، حيث قال كايل والكر مدافع "الأسود الثلاثة" إن طريق المهاجم الفرنسي لن يكون مفروشًا بالورود إلى مرمى إنجلترا.

 

لكن إبراهيما كوناتي، مدافع منتخب فرنسا وفريق ليفربول الإنجليزي، قرر تلطيف الأجواء قليلًا، حيث قال في تصريحات صحفية: "مبابي ووالكر كلاهما لاعب رائع.. والكر أحد أفضل الأظهرة اليمنى في اللعبة، ولا أستطيع الانتظار لمشاهدة هذه المواجهة".

 

وتابع خلال تصريحات صحفية رسمية قبل مباراة انجلترا: "لكن المواجهة ضد مبابي معقدة. إنه مذهل ويتطور باستمرار".

 

وأكمل مغازلته لزميله بالمنتخب الفرنسي قائلا: "لا أعلم أين يمكن أن يتوقف.. من الرائع أنه في فريقنا، وليس لاعبًا ضدنا".


كما يظل ريال مدريد هو النادي الأكثر ارتباطًا في سوق الانتقالات باسم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، إلا أن بعض التقارير الإنجليزية من وقت لآخر تربط مبابي بنادي ليفربول.

 

وعادت تلك التقارير بعد التحركات الأخيرة لبيع النادي خلال الفترة المقبلة، حيث ربطت بعض الأنباء إمكانية أن يكون النجم الفرنسي بوابة لأحد الملاك الجدد لمغازلة جماهير "أنفيلد".

 

وربما تكون تصريحات كوناتي، مدافع نادي ليفربول، بمثابة مغازلة أولى تجاه النجم الفرنسي الشاب ضمن عملية كبرى لاستقطابه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.