خماسي المغرب يُثير القلق قبل مواجهة البرتغال.. وشكوك حول مشاركتهم

متن نيوز

تسيطر حالة من الشكوك حول موقف خماسي منتخب المغرب، من المشاركة في مباراته الهامة والمرتقبة أمام البرتغال، في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب المغرب مع نظيره البرتغال، مساء السبت المقبل، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022.


خماسي المغرب يُثير الشكوك

وكشف موقع "le360 سبور" المغربي، أن خماسي منتخب المغرب، يخضع لفحوصات طبية دقيقة، من جانب الجهاز الطبي لأسود الأطلس، من أجل التعرف على نوعية إصاباتهم بعد مواجهة إسبانيا في دور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2022.

وأضاف الموقع المغربي، أنه يعاني كل من حكيم زياش، ونايف أكرد إلى جانب نصير مزراوي ورومان سايس، بالإضافة إلى سفيان أمرابط، من بعض الإنزعاجات، بعد مشاركة الخماسي في مباراة إسبانيا.

ووفقًا للموقع المغربي، فإن الجهاز الطبي لأسود الأطلس، بقيادة عبد الرزاق هيفتي، سيسابق الزمن من أجل تأهيل كل اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة في مباراة إسبانيا.

ويسعى الطاقم الطبي للمنتخب المغربي، إلى جاهزية اللاعبين المصابين تحضيرا للمواجهة القوية أمام منتخب البرتغال السبت المقبل.

وتأهل منتخب المغرب إلى دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022، بعد فوزه على نظيره إسبانيا بفضل ركلات الترجيح بنتيجة 3/0.

فيما وصل منتخب البرتغال للدور نفسه بعد فوزه على حساب نظيره سويسرا بسداسية مقابل هدف، في دور الـ 16 لبطولة كأس العالم.